الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

س – يعنى إيه استثمار رياضى؟ ج – شوفوا قاهر القطبين

س – يعنى إيه استثمار رياضى؟ ج – شوفوا قاهر القطبين
س – يعنى إيه استثمار رياضى؟ ج – شوفوا قاهر القطبين




رغم الحزن الذى اصاب انصار وعشاق القطبين الكبيرين والاعرق فى مصر وافريقيا من الهزيمة تباعا أمام القوة الكروية الصاعدة بسرعة الصاروخ فريق بيراميدز الا إن أكبر المستفيدين  من ذلك هو المشجع المصرى الذى وجد فجأة فريقا ينافس بقوة على اللقب وينازع الأهلى والزمالك ليضيف متعة خاصة للدورى.
وما كان لفريق كائنا من كان إن يصنع تلك الحالة من المنافسة الشرسة ومن اول مواسمه بمسماه الجديد الا بفضل عامل واحد فقط حاسم وقاطع ألا وهو الاستثمار الرياضى.. نعم ..الاستثمار الرياضى الذى جعل من بيراميدز منافسا بل ومتصدرا للدورى وقاهرا للقطبين.
وكان بيراميدز قد حقق الفوز على الأهلى هذا الموسم مرتين فى حين تعادل مع الزمالك ذهابا قبل إن ينتصر أمس الأول بهدف نظيف ليجمع الفريق 10 نقاط كاملة من القطبين فى موسم واحد.
بيراميدز اعتلى صدارة الدورى برصيد 63 نقطة وخلفه الزمالك بـ 60 فى المركز الثانى ثم الأهلى الذى يواجه المصرى البورسعيدى اليوم ثالثا بـ 58 نقطة.
بيراميدز يحقق أول انتصار فى تاريخه على الزمالك، فسبق وأن واجه الفريق الأبيض فى 5 مباريات سابقة منهم 4 تحت مسماه القديم «الأسيوطي»، وخسر فى 4 وتعادل فى واحدة قبل أن يفوز الليلة.

القاهر
بيراميدز بات الفريق الخامس خلال القرن الحالى الذى يستطيع إلحاق الهزيمة بالقطبين الأهلى والزمالك بالدورى فى موسم واحد، فسبقه الإسماعيلى 2009، وغزل المحلة 2010 وإنبى فى 2015 والمقاصة الموسم الماضى.

السقوط
جروس تعرض للهزيمة للمرة السادسة منذ توليه قيادة الزمالك بواقع 3 هزائم بالدورى امام النجوم والمصرى وبيراميدز وهزيمتين افريقيتين أمام القطن التشادى وجور ماهيا الكينى، وهزيمة عربية على يد الاتحاد السكندرى.

نقطة

نقطة وحيدة هى مجموع ما حصل عليه قطبا الكرة المصرية الأهلى والزمالك من أنياب بيراميدز بالدورى هذا الموسم.

اللعنة

استطاع 4 لاعبين من نجوم الزمالك السابقين، هز الشباك البيضاء هذا الموسم بالدوري، بقمصان فرقهم الجديدة اخرهم على جبر .