الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عرب «ميت عقبة» خط أحمر

عرب «ميت عقبة» خط أحمر
عرب «ميت عقبة» خط أحمر




استقر نادى الزمالك على رفض أى عروض لأى لاعب وخاصة من اللاعبين العرب الموجودين فى صفوف الفريق بعد تألق أكثر من لاعب خلال الفترة الأخيرة من بينهم حمدى النقاز وفرجانى ساسى.
رفض مسئولو نادى الزمالك، من جديد مناقشة أى عروض للتونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن للفريق بعد العروض الشفهية، التى جاءت لهم من بعض الأندية السعودية، خلال الأيام الماضية.
واتخذت إدارة القلعة البيضاء، قرارًا باستمرار اللاعب مع الفريق، ورفض أى عروض مهما كانت الإغراءات المالية، وتأجيل مناقشتها إلى نهاية الموسم الجاري، بسبب حاجة الفريق إلى خدمات اللاعب.
فيما تلقى المغربى حميد أحداد، مهاجم الزمالك عرضًا رسميًا، خلال الساعات القليلة الماضية من أحد أندية الدورى المغربى للاحتراف.
ورفض اللاعب التفكير فى هذا العرض منتظرًا حسم مصيره مع القلعة البيضاء، سواء بالرحيل أو الاستمرار، فى ظل ارتباطه بعقد لمدة 4 سنوات مع القلعة البيضاء.
ومن ناحية أخرى شهدت الساعات القليلة الماضية اتصالات مكثفة من جانب أحد مسئولى الزمالك واللاعب الفلسطينى تامر صيام نجم فريق حسنية أغادير المغربي، والذى واجه الفارس الأبيض فى مواجهتى دور الثمانية ببطولة الكونفيدرالية وقدم مردودًا طيبًا للغاية نال استحسان جميع من شاهدوه وطالبت الجماهير البيضاء بالفعل بسرعة التعاقد معه عقب تأهل فريقها لدور نصف النهائى.
وكان الزمالك قد تأهل على حساب حسنية أغادير إلى الدور نصف النهائى بالكونفيدرالية عقب التعادل معه سلبيًا فى الذهاب بالمغرب والفوز بهدف دون رد فى استاد الجيش بالسويس.
وعلى الفور تحرك مسئولو الزمالك لحسم صفقة «صيام» بعد انتزاع موافقة السويسرى كريستيان جروس الذى أبدى إعجابه الشديد بإمكانات اللاعب بعد أن تسبب فى إزعاج مدافعى الزمالك وحارسهم محمود عبد الرحيم «جنش» طوال المواجهتين بفضل اختراقاته وتسديداته الصاروخية ولولا سوء الحظ وعدم التوفيق لسجل أكثر من مرة فى الشباك البيضاء.
ورحبت الإدارة البيضاء بفكرة التعاقد مع تامر صيام لأكثر من سبب أولها قدراته البدنية حيث يتمتع بالبنيان البدنى المتميز الذى يساعده على تجاوز خصومه بسهولة، فضلا عن سرعاته ومهاراته العالية، إلى جانب تسديداته القوية على المرمى والتى يفتقد لها مهاجمو الزمالك الحاليين خالد بوطيب وعمر السعيد، والأهم من كل ذلك أنه لاعب فلسطينى وسيتم قيده حال التعاقد معه على أنه لاعب مصري، مما يعنى أن التعاقد معه لن يتطلب الاستغناء عن أى لاعب أجنبى آخر فى الفريق الأبيض.
رئيس الزمالك رحب تماما بفكرة التعاقد مع اللاعب الفلسطينى وطلب من نجله أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، فتح قنوات الاتصال مع اللاعب وهو ما حدث بالفعل ورحب اللاعب الفلسطينى بارتداء الفانلة البيضاء، وطلب من مسئول الزمالك سرعة إنهاء الأمور المالية والاتفاق النهائى مع مسئولى نادى حسنية أغادير المغربى.