الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الساحر

الساحر
الساحر




الملك.. الفرعون..  الأسد.. وغيرها الكثير من ألقاب محمد صلاح نجم نجوم ليفربول الانجليزى لكن ربما سيضاف إلى اللاعب لقب آخر يستحقه بعدما ظهر بمنتهى الأناقة والشياكة فى حفل مجلة تايمز الأمريكية بعد اختياره ضمن قائمة الـ100 شخصية المؤثرة عالميًا.
شياكة مو كانت حديثا لوسائل الإعلام الإنجليزية التى لم تفوت الفرصة للتعليق على بدلة صلاح ورابطة العنق المميزة، حيث قالت صحيفة «ذا صن» إن الفرعون ظهر متألقًا فى بدلة توكسيدو ورابطة عنق أنيقة.
وكان صلاح لاعب الكرة الوحيد الذى ضمته القائمة بالإضافة إلى 4 رياضيين آخرين هم الأمريكى ليبرون جيمس نجم كرة السلة والأمريكى تايجر وودز اسطورة الجولف ولاعبة كرة القدم الامريكية أليكس مورجان والعداءة الجنوب إفريقية كاستر سيمينيا.
وحضر عدد كبير من نجوم العالم امثال الممثل دواين جونسون وجلين كلوز الممثلة والمغنية ومنتجة الأفلام الأمريكية والممثلة الكندية ساندرا أوه واميليا كلارك.
كما تواجد أيضًا جيمس توماس «جيمى» فالون الممثل الكوميدى الأمريكى الشهير والذى التقط صورة مع «مو» خلال الحفل..ايضا كان هناك الممثل المصرى الأصل رامى مالك والحاصل على جائزة أوسكار مؤخرًا فى الحفل والتقط صورًا مع نجم ليفربول.
فى سياق آخر وخلال الأيام الماضية كشفت صحيفة آس الإسبانية الشهيرة فى تقرير لها أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى يرغب فى الرحيل عن الفريق  إثر مشادة مع يورجن كلوب المدير الفنى ووفقًا للصحيفة فإن إدارة ليفربول طالبت صلاح بالانتظار حتى نهاية الموسم من أجل تحديد مصيره.
من جانبها نفت إدارة الريدز الأخبار الواردة عن صحيفة «آس» بشأن صلاح وأكدت على عدم وجود أى أزمة بين الفرعون المصرى ومدربه يورجن كلوب مشيرة إلى أن اللاعب مستمر فى صفوف ليفربول ولا توجد نية له فى الرحيل عن صفوف الريدز.
وأمام نفى إدارة الريدز وجود تلك الأزمة جاءت ركلة الجزاء التى حصل عليها ليفربول فى مباراته أمام كارديف سيتى لتثير جدلًا واسعًا بعدما شهدت نقاشا حادًا بين ثنائى الريدز صلاح وميلنر بشأن هوية اللاعب الذى سينفذ الركلة.
وفاز ليفربول على مضيفه كارديف بنتيجة (2-0) ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.
وكانت النتيجة تشير إلى تفوق ليفربول بهدف نظيف عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليفربول قبل نهاية الزمن الأصلى بـ10 دقائق، إثر تعرض محمد صلاح للإعاقة داخل المنطقة.
وأمسك صلاح بالكرة حيث أراد تنفيذ الركلة لكن ميلنر أخذ الكرة منه، فرفض صلاح فى بداية الأمر، قبل أن يرضخ صلاح لطلب زميله والحسرة والضيق يظهران على وجهه أمام عدسات المصورين والجمهور فى لقطة تعبر عن معاناة صلاح فى صفوف الريدز خلال الفترة الماضية وتؤكد أيضا على صدق التقارير التى تشير إلى رغبة اللاعب فى الرحيل عن ليفربول.