الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

صابرين: زيادة وزنى بـ«فكرة بمليون جنيه» مفاجأة للمشاهدين.. وليس له علاقة بالأدوية

صابرين: زيادة وزنى بـ«فكرة بمليون جنيه» مفاجأة للمشاهدين.. وليس له علاقة بالأدوية
صابرين: زيادة وزنى بـ«فكرة بمليون جنيه» مفاجأة للمشاهدين.. وليس له علاقة بالأدوية




من عام لآخر ينتظر الجمهور ظهور صابرين فى الأعمال الرمضانية، فطوال المواسم الماضية كان ظهورها مختلفًا تمامًا عن كثير من النجمات الذين يحرصون على التواجد فى الموسم الدرامى الرمضانى، فبعد أفراح القبة وشيخ العرب همام والأعمال التى فاجأت جمهورها بها خلال هذه الفترات، ستطل صابرين هذا العام بشكل جديد ومختلف عليها تمامًا أيضًا, حيث قررت أن ترتدى عباءة الكوميديا, وذلك من خلال مسلسل فكرة بمليون جنيه مع الفنان على ربيع.. وعن كواليس المسلسل وظهورها المختلف على الملصقات الدعائية للمسلسل وما ستقدمه لجمهورها خلال هذا العام تحدثت صابرين لـ «روزاليوسف»..

■ فى البداية.. ما الذى ستقدمه صابرين لجمهورها فى «فكرة بمليون جنيه»؟
ـــ أولا أود أن أشير إلى أن سيناريو العمل من أفضل النصوص الكوميدية التى شاهدتها طوال مشوارى الفنى، فقد شعرت أثناء قراءة سيناريو العمل وكأننى أشاهد المسلسل مشهد مشهد، وعندما بدأنا التصوير كان الجميع فى غاية الحماس, خاصة أن كل منا يشعر بالدور الذى سيقدمه بأنه أهم دور فى المسلسل, وهذا يعود لمخرج العمل وائل إحسان الذى حرص على أن يدعم كل أبطال العمل ويحملهم مسئولية خروج هذا العمل بشكل جيد للجمهور فى الموسم الرمضانى، وأن نقدم وجبة كوميدية كاملة.
■ كيف كانت كواليس العمل وسط هذا الكم من فنانى الكوميديا؟
ـــ تعاملت مع الكثيرين من نجوم الوسط الفنى ولكن كواليس هذا العمل مختلفة للغاية فأغلب أبطال العمل من الشباب يقومون بتنفيذ المقالب أغلب الأوقات, كما أن كواليس تصوير المشاهد الخارجية بالعمل بها الكثير والكثير من المواقف الكوميدية المضحكة والتى يكون أغلبها بين على ربيع وصلاح عبدالله وكريم عفيفى، وفى الأوقات الأخرى يقوم الطفل الموهوب للغاية أحمد السيسى بالغناء داخل كواليس العمل ونجلس جميعًا لسماعه.  
■ أثار زيادة وزنك على الملصقات الدعائية الكثير من التساؤلات.. فكيف حدث هذا؟
ـــ زيادة وزنى فى هذا العمل سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور، وما تردد حول تناولى أى أدوية لزيادة وزنى ليس له أى أساس من الصحة كما ردد البعض، وأود أن أوضح أيضًا لمن علق على الملصق الدعائى بأننى تناولت أدوية لزيادة وزنى كما حدث فى مسلسل « أم كلثوم»، أننى لم أتناول أى أدوية خلال فترة تصوير مسلسل أم كلثوم وكانت زيادة وزنى تعود إلى كثرة تناولى للمأكولات والمشروبات بالإضافة إلى المكياج الذى ساعد فى خروج الشخصية بهذا الشكل.
■ ألم يقلقك مشاركة فنان شاب فى خلال الموسم الرمضانى بعد مشاركتك لكبار النجوم؟
ــ أعتقد أن هذا التفكير قديم ولم يعد متواجدًا حاليا على الساحة الفنية، فكل فنان يعرف قيمته جيدًا ويؤمن بموهبته لا يشغله سوى قوة الدور الذى سيقدمه للجمهور وهل سيضيف لمشواره أم لا؟ وهل سيترك من خلاله علامة مع الجمهور؟، وهذا ما نظرت له عندما عرض على الدور, وأعتقد أنه سيترك علامة جيدة مع الجمهور الذى سيرى كوميديا من نوع مختلف تمامًا، كما أن أبطال المسلسل لهم باع كبير فى الكوميديا وكان لهم نجاحات كبيرة أيضًا بالإضافة إلى أن تواجد صلاح عبدالله فى العمل أضاف له الكثير والكثير من الكوميديا أيضًا.
■ وكيف ترى المنافسة الكوميدية خلال شهر رمضان الكريم؟
ـــ أعتقد أن الأعمال الكوميدية هذا العام قليلة ومختلفة عما تعودنا عليه طوال الموسام الرمضانية الماضي، وأرى أن هذا سيتيح للجمهور اختيار العمل الكوميدى المناسب له ولأسرته بشكل جيد وهادئ بعيدًا عن زيادة الأعمال التى كانت من الممكن أن تظلم عمل على حساب آخر بسبب توقيت عرضه أو ما شابه ذلك.
■ هل ستخوضين تجربة إذاعية كما تردد خلال الموسم الرمضانى المقبل؟
ـــ كنت أتمنى أن أقدم عملًا إذاعيا فهى عشق كبير لى مثل المسرح، ولكنى قررت أن أضع تركيزى فى المسلسل لأقدم للجمهور دورًا جديدًا ومميزًا يضيف لمشوارى الفنى، وأغير من خلاله مفهوم الكثيرين عنى بأننى محصورة بالأدوار الدرامية فقط، بالرغم من أن بدايتى كانت كوميدية.
■ وماذا عن طقوسك الرمضانية ؟
 ــ مثلى مثل الكثيرين من المصريين أفضل أن أقضى أغلب شهر رمضان فى منزلى ومع أسرتي، وأستمتع كثيرًا بإعداد موائد الإفطار المميزة لأقاربى وأصدقائى، كما أننى لا أتابع الأعمال الفنية خلال الشهر الكريم لأننى فى الغالب أنشغل بتصوير أعمالى التى أنتهى منها فى الأيام الأخيرة من شهر رمضان.