الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لأول مرة... مصر للطيران تسير رحلة خاصة إلى مدينة لينز النمساوية

لأول مرة... مصر للطيران تسير رحلة خاصة إلى مدينة لينز النمساوية
لأول مرة... مصر للطيران تسير رحلة خاصة إلى مدينة لينز النمساوية




وقعت مصر للطيران خلال الأسبوع الجارى بروتوكول تعاون أكبر شركة سياحة بالنمسا وهى شركة Express Travel International (ETI) والتى تعد أحد أكبر شركات السياحة بأوروبا، ومن خلال هذا البروتوكول، تسير الشركة رحلة أسبوعياً – كل يوم سبت – من مدينة لينز بالنمسا إلى مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية، تبدأ هذه الرحلات اعتبار من الشهر الجارى وتستمر لمدة عام، يأتى ذلك فى إطار دور مصر للطيران فى تنشيط حركة السياحة الوافدة إلى جمهورية مصر العربية.
وقد حرصت مصر للطيران متمثلة فى إدارة الرحلات الخاصة بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية بتفعيل هذا التعاون الأول من نوعه بالتنسيق والتعاون مع هيئة تنشيط السياحة المصرية بهدف تعزيز تواجدها بالسوق النمساوى مع التوسع تدريجياً فى هذا السوق الواعد. وقع البروتوكول مجدى عمر مساعد المدير التنفيذى لشركة ETI وأحمد وجدى مدير عام الإدارة العامة للشبكات وتخطيط والأسطول بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وذلك بحضور لفيف من قيادات الشركتين. وعلي صعيد آخر صرح الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن شركة مصرللطيران للخطوط الداخلية والإقليمية «إكسبريس» تسير 440 رحلة جوية منتظمة وإضافية إلى كل من شرم الشيخ، الغردقة، الأقصر، أسوان وأبو سمبل، وذلك خلال فترة أعياد الربيع حتى 5 مايو القادم، لنقل المصريين والسائحين الراغبين فى قضاء الأعياد وشم النسيم فى مناطق الجذب السياحى بجمهورية مصر العربية.
من جانبه، قال الطيار شريف خليل رئيس شركة «إكسبريس» أنه من المقرر أن تسير الشركة 107 رحلات جوية إلى شرم الشيخ و120 رحلة إلى الغردقة، و88 رحلة جوية إلى الأقصر و92 رحلة إلى أسوان بالإضافة إلى 33 رحلة إلى أبو سمبل، جميعها من وإلى مطار القاهرة، مضيفا أن الشركة اتخذت استعداداتها فى حال زيادة الطلب على هذه الرحلات.