الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المهاجم السوبر يهدد رحلة أجاى مع الأهلى

المهاجم السوبر يهدد رحلة أجاى مع الأهلى
المهاجم السوبر يهدد رحلة أجاى مع الأهلى




يدرس مسئولو النادى الأهلى قرار بيع بعض اللاعبين داخل الفريق الأول للكرة على أن يتم التعاقد مع صفقات جديدة فى انتقالات الصيف لدعم الفريق بوجوه جديدة وضخ دماء قادرة على قناعة الفارق فى رحلة البحث من جديد عن لقب دورى أبطال إفريقيا الغائب عن النادى منذ عام 2013.
جميع المؤشرات تؤكد أن وليد أزارو المهاجم المغربى سيكون أحد اللاعبين الذين سيتم التخلى عنهم بشرط أن يحقق النادى استفادة مادية، ويرى مسئولو النادى أن أزارو يفتقد للتركيز فى الفترة الأخيرة، وأن الوقت قد حان لبيعه لتحقيق استفادة منه على المستوى المادى.
ودخل جونيور أجاي، المهاجم النيجيرى دائرة المرشيحن بقوة للرحيل فى انتقالات الصيف، بسبب الحالة التى يمر بها اللاعب.
ووفقا لرؤية الأهلى المبدئية سيكون التخلى عن أزارو وأجاى فى مقابل التعاقد مع مهاجمين سوبر، بما تحمله الكلمة من معنى على أن يكون اللاعب الإفريقى الجديد قادرا على صناعة الفارق مع الأهلى وهو ما يؤكد عليه مسئولو القلعة الحمراء.
وبدأ الأهلى بالفعل التفكير بقوة فى المهاجم المنتظر وحصل النادى على ترشيحات من وكلاء لاعبين كما رشح الجهاز الفنى للأهلى أكثر من لاعب من الذين شاركوا أمام الأهلى فى دورى أبطال إفريقيا.
وإلى ذلك يعود محمد الشناوى من جديد إلى حراسة عرين الأهلى أمام طلائع الجيش فى المباراة المقرر لها مساء الأربعاء المقبل فى إطار منافسات بطولة الدورى العام بعد انتهاء إيقافه كما يعود عمرو السولية للمشاركة من جديد فى خط الوسط.
ويجرى مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق بعض التعديلات على تشكيل الفريق أمام الطلائع، خاصة أن شكوى باسم على من إصابة فى نهاية مباراة الفريق الأخيرة أمام المصرى.
وأبدى لاسارتى اقتناعه بالفوز الذى حققه الفريق على المصرى فى حديثه مع اللاعبين، وأكد لهم أنه ينتظر الأفضل منهم خلال مباراة الطلائع كما بدأ الجهاز الفنى التحضير لمواجهة الأربعاء المقبل من خلال مشاهدة طلائع الجيش أكثر من مرة من خلال لقطات فيديو مجمعة للوقوف على طريقة اللعب المناسبة التى يخوض بها الفريق المباراة.
وكان الأهلى قد استأنف مرانه أمس السبت بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها اللاعبون عقب مباراة المصرى التى انتهت بفوز الأهلى.