السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإعلام التونسى «ساسى» يرفض أوروبا من أجل ميت عقبة

الإعلام التونسى «ساسى» يرفض أوروبا من أجل ميت عقبة
الإعلام التونسى «ساسى» يرفض أوروبا من أجل ميت عقبة




مع التألق الكبير للنجم التونسى فرجانى ساسى برفقة الفارس الابيض الزمالك هذا الموسم باتت مسألة استمرار اللاعب فى ميت عقبة على رأس اولويات النادى.. ويعد ساسى الذى خضع لجراحة مؤخرا من أهم أعمدة الزمالك هذا الموسم وربما الأهم على الاطلاق مما جعله مطمعا للعديد من الأندية الأوروبية وتحديدا فى الدوري الفرنسى والاسبانى.. وكانت وسائل إعلام تونسية قد أكدت فى وقت سابق أن ساسى يحظى بمتابعة من اندية أوروبية تطمع فى ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفى المقبل إلا أن صحيفة الشروق التونسية العريقة حسمت القضية واكدت أن إدارة الزمالك توصلت لاتفاق نهائى مع ساسى من أجل تمديد تعاقده.
وأضافت الصحيفة التونسية أنه تم التوصل لاتفاق أن يكون العقد الجديد ب 1.5 مليون دولار فى العام الواحد للاعب.. وكان الزمالك قد خسر جهود لاعبه خلال الفترة الماضية بعد اصابته بكسر فى شظية القدم وخضع لعملية جراحية الا انه من المتوقع إن يكون جاهزا لقيادة منتخب بلاده فى بطولة افريقيا المقبلة.. جدير بالذكر إن الزمالك يعانى فى المباريات التى يغيب عنها ساسى وهو ما تؤكده الارقام بعد غيابه عن 6 مباريات مع الابيض بالدورى منذ انضمامه للفريق أمام بتروجت والاتحاد السكندرى والإنتاج الحربى بالدور الأول للمسابقة و3 مباريات بالدور الثانى أمام الإسماعيلى والمصرى البورسعيدى وبيراميدز وخلال هذه المباريات خسر الزمالك 8 نقاط فى غياب ساسى.
وشارك ساسى مع الزمالك فى الدورى ب 20 مباراة وسجل 7 أهداف وصنع 3 لزملائه كما شارك فى 11 مباراة بالكونفدرالية ومباراة بالكأس و4 بالبطولة العربية  ولعب  فى الدورى 10766 دقيقة.