الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نصيحة للأهلى: «هاتوا «إيفونا «بيعوا «أزارو واكسبوا 2 مليون يورو

نصيحة للأهلى: «هاتوا «إيفونا «بيعوا «أزارو واكسبوا 2 مليون يورو
نصيحة للأهلى: «هاتوا «إيفونا «بيعوا «أزارو واكسبوا 2 مليون يورو




لايزال الغموض يسيطر على مستقبل المغربى وليد أزارو مع الاهلى فى ظل عدم مفاتحة النادى للاعب بشأن تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.
ولا يخفى على أحد ان هناك رغبة داخل ادارة الاحمر فى التجديد للنجم المغربى واستمراره بقميص الاحمر لعدة مواسم مقبلة.
ورغم الامكانات الكبيرة التى يملكها أزارو إلا أن أرقام اللاعب هذا الموسم تشهد تراجعا حادا اذ لم يسجل فى مسابقة الدورى التى يحمل لقب هدافها الموسم الماضى سوى 3 أهداف فقط من 16 مباراة خاضها.
هذا بخلاف ان اللاعب المغربى من حين لاخر يضغط على الادارة الحمراء برغبته فى الاحتراف الاوروبى الامر الذى قد يزيد الغموض على ملف تجديد اللاعب.
وإذا تمسك المهاجم المغربى بالاحتراف فلن يكون امام ادارة الاهلى سوى بيعه الصيف المقبل لتحقيق استفادة مالية خشية ان يرحل اللاعب مجانا فى الشتاء المقبل اذ يحق له وقتها التوقيع لاى ناد يرغب فيه مجانا.
وبالتزامن مع غموض موقف اللاعب المغربى يرحب الجابونى ماليك ايفونا بالعودة مجددا للاهلى خلال الصيف المقبل.
وابدى إيفونا لاعب سانتا كلارا البرتغالى رغبته بالعودة إلى الأهلى إذا قرر مسئولو الفريق الحصول على خدماته.
وكتب إيفونا ردًا على أسئلة متابعيه عبر حسابه بموقع «تويتر» أنه لا يزال يحرص على متابعة مباريات الأهلى بعد رحيله، وذلك لارتباطه بالنادى وجماهيره.
وشدد إيفونا أنه ينتظر عرضا رسميا من النادى الاهلى وسيرحب على الفور بالرجوع إليه، موضحا أنه يرفض فكرة اللعب للزمالك تماما.
وكان إيفونا قد تألق ضمن صفوف الأهلى بموسم 2015-2016 لكنه رحل سريعا بعد موسم واحد إلى الدورى الصينى من بوابة فريق تيانجين.
ووفقا للقمية التسويقية الحالية فأن سعر ايفونا لن يتجاوز 3 ملايين يورو فى حين ان أزارو تبلغ قيمته حوالى 5 ملايين يورو ما يعنى ان ادارة الاهلى لو قررت بيع المغربى وضم الجابونى ستربح 2 مليون يورو تقريبا.