السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أورنچ تطلق خدمات «Home VDSL» الجديدة فى السوق المصرية

أورنچ تطلق خدمات «Home VDSL» الجديدة فى السوق المصرية
أورنچ تطلق خدمات «Home VDSL» الجديدة فى السوق المصرية




أعلنت أورنچ مصر، الرائدة فى مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، إطلاق خدمات Home Internet المتكاملة بعد الإعلان عن باقات Home VDSL لمشتركيها فى مصر بسرعات إنترنت غير مسبوقة تصل إلى 100 ميجا فى الثانية، وتم إطلاق المرحلة الأولى من الخدمة الجديدة فى القاهرة والإسكندرية، وستتوسع لتشمل باقى المحافظات الأخرى قريبًا.
ومن خلال استخدام شبكة الألياف الضوئية وبسرعات فائقة تصل إلى 100 ميجا فى الثانية، تقدم أورنچ باقات جديدة بسعر يبدأ من 300 جنيه فقط شهريًا، بالإضافة إلى توفير سرعات 50 ميجا فى الثانية و25 ميجا فى الثانية بأسعار تنافسية تبدأ من 160 جنيها فى الشهر، ولأول مرة تتعاون أورنچ مصر مع جوميا، واحدة من أكبر مواقع التسوق الإلكترونى فى مصر، حيث يمكن للعملاء الآن التسوق بسهولة عبر الإنترنت واختيار من بين باقات Home VDSL الجديدة.
توفر باقات Home VDSL الجديدة لعملاء أورنچ تجربة لا مثيل لها وقيمة غير مسبوقة، مما يسمح لهم الاستفادة من جميع خدمات الإنترنت المتقدمة مثل مشاهدة وتحميل فيديوهات بدقة عالية 4K دون تقطيع، الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية بجودة عالية، تحميل الملفات الكبيرة (جيجابايتس) فى دقائق معدودة، إلى جانب إمكانية استخدام جميع أفراد الأسرة لشبكة الإنترنت فى نفس الوقت دون التأثير على جودة الخدمة. . وبهذه المناسبة، قال بيير إتيان سيزيرون، نائب الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى بشركة أورنچ مصر: مع إطلاقنا لخدمات VDSL الجديدة نؤكد مكانتنا كمشغل رائد فى تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة غير المسبوقة للسوق المصرية.
وتابع: «استطعنا بنجاح إطلاق العديد من الخدمات سواء للأفراد أو الشركات وذلك بعد ضخ استثمارات ضخمة فى البينة التحتية التى أثمرت عن حصول شبكة أورنچ مصر على شهادة اعتماد من شركة Ookla كأسرع شبكة فى مصر من قبل Ookla العالمية، بعد اختبارات لسرعة البيانات التى جاءت مطابقة للمعايير الدولية. . وأضاف: «نركز فى أورنچ ليس فقط على تقديم خدمات جديدة ومتميزة، ولكننا نولى اهتمامًا إضافيًا بتقديم أفضل تجربة عملاء لمشتركينا على الإطلاق».