السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

5428 شابا وفتاة تقدموا للتطوع بالبطولة الإفريقية

5428 شابا وفتاة تقدموا للتطوع بالبطولة الإفريقية
5428 شابا وفتاة تقدموا للتطوع بالبطولة الإفريقية




اعلنت وزارة الشباب والرياضة انطلاق المقابلات الشخصية للشباب المتطوعين المتقدمين للمشاركة فى تنظيم بطولة إفريقيا المقامة بمصر فى الفترة من 21 يونيو القادم وحتى 19 يوليو 2019 بمشاركة 24 منتخباً.
ويستضف مركز التعليم المدنى بالجزيرة المقابلات الشخصية التى بدأت السبت الماضى وتستمر حتى اليوم وذلك للشباب المتطوعين من محافظات القاهرة الكبري، وعدد من المحافظات، وشهد اليوم الأول من المقابلات حضور 700 شاب وفتاة خضعوا للمقابلات الشخصية.
وتتكون لجان المقابلات الشخصية من عدد من أساتذة الجامعات المصرية الحكومية والخاصة المتخصصين فى اللغات الأجنبية المختلفة منها «الانجليزية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية»، وبلغ عدد الشباب المتقدمين للتطوع بالبطولة، والمقرر خوضهم للمقابلات الشخصية 5428 شابا وفتاة منهم 5296 شبابا من أبناء مصر، و132 شبابا من جنسيات أخرى من الدول الإفريقية والأجنبية.
وحرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على زيارة لجان المقابلات الشخصية المنعقدة بمركز التعليم المدنى بالجزيرة؛ لمتابعة سير عمل اللجان التى تبدأ من العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساءً؛ مشيداً بحرص شباب مصر على الإقبال على المشاركة فى تنظيم بطولة الأمم الإفريقية.
وأكد وزير الشباب والرياضة على المتابعة الدورية لجميع اللجان الفرعية باللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية؛ للاطلاع على أخر المستجدات فى إطار الاستعداد للعُرس الإفريقى وظهوره فى أبهى صورة، مشيراً إلى أن الشباب المصرى سيكونون عليهم دور كبير فى نجاح البطولة من خلال مشاركتهم كمتطوعين فى تنظيم فعاليات البطولة من جانب، وكذا دورهم فى التشجيع الإيجابى بالمدرجات.