الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يسرا تعيد مصطفى قمر للساحة الفنية

يسرا تعيد مصطفى قمر للساحة الفنية
يسرا تعيد مصطفى قمر للساحة الفنية




نورالدين أبوشقرة


بعد غياب طويل عن الساحة الفنية يعود  المطرب مصطفى قمر إلى الساحة الفنية والغنائية فى آن واحد من خلال عمل درامى وغنائى معا، حيث يعود للوسط الفنى من خلال عمل درامى مع الفنانة يسرا بعد غياب طويل عن الشاشة.
ولم يكتف «قمر» بالعمل الدرامى فقط بل أعلن أيضا عن استعداده لعمل غنائى بالتعاون  مع الملحن محمد رحيم فى أغنية «فوق القمر»، وهى واحدة ضمن ألبومه الجديد الذى يتضمن 8 أغنيات ومن المقرر طرحه فى موسم الصيف.
وأعلن «قمر» عن أسماء الملحنين والشعراء والموزعين المقرر التعاون معهم فى هذا الألبوم من ضمنهم حميد الشاعرى وأيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى ومحمد الهادى ووليد سعد وأمير طعيمة ورضا زايد وسامح كريم ومودى سعيد رمضان محمد وأسامة مصطفى وخالد أمين وأحمد علاء الدين.
لم يتوقف الفنان مصطفى قمر عند هذا الحد بل قرر أيضا التعاون مع الفنان إيهاب توفيق فى عمل موسيقى كبير وذلك بعد أخر تعاون بينهم منذ 10 سنوات  ، حيث أكد قمر أن هناك عملا قويا يجمعه بالفنان إيهاب توفيق وكتب معلقًا على الصور: «مع البوب وسهرات فنية اليومين دول، ومفاجآت حلوة بإذن الله».
كان  مصطفى قمر قد أعلن مؤخرا  من خلال  حسابه الرسمى عن عودته إلى شاشة التليفزيون من خلال عمل يجمعه  مع الفنانه يسرا قائلا: «يسرا القمر والجميلة أخلاقا وفنا ربنا يحفظك يا يسرا واستنونا فى عمل درامى بإذن الله».