صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

اليـوم.. السيسـى يحتفـل بعمال مصر فى الإسكندرية

30 ابريل 2019



كتب - أحمد إمبابى وأحمد قنديل


يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الثلاثاء احتفالية عيد العمال التى ينظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وذلك بحضور عدد من كبار رجال الدولة والقيادات العمالية.
ويقام احتفال عيد العمال الذى ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بالإسكندرية وهى المرة الأولى التى تستضيف فيها المحافظة احتفالية عيد العمال منذ 42 عاما، ذلك أن آخر احتفال أقيم بمحافظة الإسكندرية كان فى الأول من مايو عام 1977 فى عهد الرئيس الراحل محمد أنور السادات.
وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى قرارا جمهوريا، بمنح وسام العمل من الطبقة الأولى إلى 10 من قدامى النقابيين، حيث سيتم تكريمهم خلال الاحتفالية وهم:
السيد محمد راشد، واسم المرحوم حسام عماد الدين محمود، واسم المرحوم عبد المنعم محمد الغزالى، ومحمد سالم مراد قنديل، وفهيمة محمد على سليمان، وجمال عبد الناصر عقبي، وجمال السيد هاشم كيلانى، وحمدى مصيلحى أبوالمعاطى محمد، وسيد يوسف طه عبد الرحيم، والسعيد عطية محمد النقيب.
كما شمل القرار منح نوط الامتياز من الطبقة الأولى إلى اسم المرحوم حسين عبد الرحمن حسين مدير عام علاقات العمل بوزارة القوى العاملة سابقا، ونوط الامتياز من الطبقة الثانية إلى جمال محمود محمد عبد الكريم من العاملين بالوزارة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كاريكاتير احمد دياب
كراكيب
Egyption كوماندوز
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الفيلسوف

Facebook twitter rss