الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

نجوم الشعبى يسيطرون على أقوى الأعمال الدرامية

نجوم الشعبى يسيطرون على أقوى الأعمال الدرامية
نجوم الشعبى يسيطرون على أقوى الأعمال الدرامية




رغم التأكيدات على وجود الكينج محمد منير فى رمضان 2019، من خلال غنائه لتتر مسلسل «ولد الغلابة» للفنان أحمد السقا إلا أن الكينج محمد منير نفى هذه التأكيدات ولم تتم الموافقة على غناء تتر المسلسل بعد.
ويقدم الفنان الشعبى محمود الليثى أول أغانى الدعاية لمسلسل «ولد الغلابة» والتى تحمل عنوان «يا جبل ما يهزك ريح»، تلحين محمد عبد المنعم، ووزعها خالد نبيل.
«ولد الغلابة» تدور أحداثة حول صعيدى يعانى الفقر ويضطر للعمل فى مهنتين بسبب الظروف المادية التى يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلا سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للاتجار فى المخدرات.
لم يكن الليثى المطرب الشعبى الوحيد فى دراما رمضان، حيث يأتى فى المرتبة الثانية المطرب أحمد شيبة من خلال تقديم أغنية  تتر مسلسل «زلزال» للفنان محمد رمضان، وهو التعاون الثانى بين الاثنين بعد أغنية «يعلم ربنا»، تتر مسلسل «نسر الصعيد»، الذى عرض العام الماضي.
وتدور الأحداث خلال فترة زلزال 1992، حول رجل يشترى منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتى موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يماطل إلى أن يقع «زلزال 1992» الذى يلقى فيه الشارى حتفه وينهار المنزل، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التى كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صداما مع الورثة.
أما المطربة آمال ماهر فمازالت فى حالة تردد حول غنائها مقدمة ونهاية مسلسل «بيت العائلة»، فما زال صناع العمل فى مرحلة تفاوض مع المطربة.