الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

شريهان فى التحرير من أجل بورسعيد وتنتظر «دموع السندريللا»




قررت الفنانة شريهان المشاركة فى مظاهرات اليوم الجمعه للمطالبة بالتحقيق فى أحداث بورسعيد ومعرفة المسئول عن الكوارث التى تمر بها مصر فى هذه الأيام وكان آخرها غرق الباخرة السياحية بأسوان.
 
حيث أكد جمال أنور المتحدث الإعلامى باسم شريهان ان مشاركتها فى مظاهرات اليوم لن يكون مع أعضاء جمعية 6 إبريل أو الانقاذ أو أى تيار سياسى آخر وانما بشكل شخصى من منطلق أنها مواطنة مصرية قبل ان تكون فنانة.
 
على جانب آخر أكد السيناريست محمد الحناوى مؤلف «دموع السندريللا» أنه قارب على الانتهاء من كتابة جميع الحلقات وانه حصل على إجازة من وظيفته فى السلك القضائى ليتفرغ لكتابة آخر حلقة فى المسلسل حتى يكون بمعزل عن الأحداث ولا تؤثر عليه وإن كان يجد صعوبة فى ذلك.
 
وأشار الحناوى إلى ان قرار الشركة المنتجة بالخروج من موسم رمضان المقبل لن يؤثر على التحضير للمسلسل والبدء فى تصويره خاصة ان شريهان فى اتفاقها مع الشركة المنتجة طلبت أن يعرض خارج رمضان حتى يحظى باهتمام ومتابعة المشاهير فى ظل الكم الكبير من المسلسلات التى تعرض فى هذا الشهر وأنه فور انتهائه من كتابة الحلقة الأخيرة ستبدأ شريهان التحضير للمسلسل واختيار المخرج وفريق العمل وتحديد الاسم النهائى للمسلسل مشيرًا إلى أن «دموع السندريللا» مجرد اسم مؤقت.
 
وعبر الحناوى عن سعادته بالتعاون مع شريهان وانه اكتسب خبرة كبيرة من المناقشات التى دارت بينهما ووجد فيها شيء تفتقده نجمات كثيرات وهو الاهتمام بتفاصيل المسلسل قبل اهتمامه بمساحة دورها.