الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يسرا اللوزى رومانسية تصاب بحالة نادرة فى «عين الحياة»

يسرا اللوزى رومانسية تصاب بحالة نادرة فى «عين الحياة»
يسرا اللوزى رومانسية تصاب بحالة نادرة فى «عين الحياة»




انتهت الفنانة يسرا اللوزى منذ أيام قليلة من تسجيل حلقات مسلسلها الاذاعى الجديد «عين الحياة» والذى تجسد من خلاله دور فتاة رومانسية وحالمة تتعرض لحادث سقوط منزلها مما يسبب لها اصابة خطيرة. وتكتشف خلال الاحداث انها اصيبت بحالة نادرة تجعلها ترى الاحداث قبل وقوعها بشكل دقيق مما يقلب حياتها رأسا على عقب.
وأكدت يسرا أن المسلسل اجتماعى كوميدى وانه يحمل نوعا من الفانتازيا حيث ستحاول هذه الفتاة التعود على حياتها الجديدة بالتعامل مع من حولها.
ويشاركها بطولة المسلسل كل من ناصر سيف وأحمد عبد العزيز وكمال ابورية وميرنا وليد وحنان شوقى وأحمد ماهر وغيرهم. والعمل من تأليف الكاتب يسرى الجندى.
ومن جانب آخر عادت يسرا مرة أخرى لاستوديوهات التصوير الخاصة بمسلسلها الجديد «قمر هادي» والذى تقف من خلاله لاول مرة امام النجم هانى سلامة، حيث استطاعت رغم الجدول الزمنى القاسى الذى وضعه المخرج رؤوف عبد العزيز ان تحصل على اجازة لعدة ايام للانتهاء من تسجيل المسلسل بشكل كامل، بينما تقوم يسرا بدور جديد وغير تقليدى حسبما اشارت. وعادت لجدول التصوير المكثف حيث يحاول فريق العمل الانتهاء من تصويره بالكامل فى الايام العشر الأولى للشهر الكريم على اقصى تقدير.
كما تظهر يسرا فى مسلسل «كلبش3» امام الفنان أمير كرارة حيث تقوم بدور محللة نفسية يتم الاستعانة بها خلال احداث المسلسل والتى تدور فى اطار تشويقى حول مطاردات العصابات الدولية والارهابية لشخصية الضابط سليم الانصارى بعد اعتذاره عن الخدمة بالقوات الخاصة وتفرغه للعمل بالامن بشكل مستقل.