الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جماهير «لعبة العروش»: مين اللى طفا النور؟

جماهير «لعبة العروش»: مين اللى طفا النور؟
جماهير «لعبة العروش»: مين اللى طفا النور؟




صراعات ملحمية ودراما محبكة وقصص مشوقة، قدمها مسلسل الفانتازيا «Game Of Thrones» لعبة العروش، على مدار مواسمه الثمانية، عبر شبكة «اتش بى او» الأمريكية.

ثمانية قتلى هم عدد الشخصيات الرئيسية التى انتهت قصتها بالحلقة الثالثة من الموسم الأخير، التى شهدت معركة «وينترفيل» الكبرى، بين جيش الموتى بقيادة ملك الليل، وجيش الأحياء الذين يحمون مدينة وينترفيل.
متابعو «لعبة العروش» لم يشعروا بالحزن على الأبطال الذين قتلوا فى تلك المعركة، بقدر ما عبروا عن انزعاجهم من الظلام الذى سيطر على أغلب الحلقة ما حجب عنهم رؤية الأحداث بصورة واضحة.
مواقع التواصل الاجتماعى امتلأت بالشكاوى والمطالبات تجاه القائمين على المسلسل، بإعادة الحلقة مع إضاءتها بشكل جيد يتيح لهم رؤيتها، معللين بأن الظلام صعب عليهم الأمر وجعلهم لا يعرفون من يجرى حقًا وسط كل الصراخ المرتفع وصليل السيوف.
الممثلة الكوميدية ليزلى جونز، بطلة فيلم «صائدو الأشباح»، غردت عبر حسابها الرسمى على «تويتر» لمقطع من الحلقة يظهر فيه قليل من الشموع، دونت عليه «هل تراهم الآن؟» كسخرية منها من شدة الظلام التى طمست معالم وأحداث الحلقة الفاصلة بالموسم النهائى.
النجم الساخر، ديسوس نيس، غرد هو الآخر مازحًا «هل يعرف أحد طريقة تحويل تلك الحلقة من الوضع الليلى؟».
ديفيد إيتزكوف، الصحفى بـ«نيويورك تايمز»، كتب أن الحلقة جاءت برعاية «هان سولو» الشخصية الرئيسية فى سلسلة حرب النجوم، ونشر مقولته «أعتقد عينى تتحسن، بدلا من أن أرى ظلامًا دائمًا، أرى ضوء مطموسًا»، وغرد قبلها عبر «تويتر»: لقد كانت حلقة رائعة، ونشر صورة سوداء، للتعبير عن عدم تمكنه من رؤية أى شىء.