الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هبة مجدى: قضيت رمضان فى طفولتى بكواليس «بوجى وطمطم»

هبة مجدى: قضيت رمضان فى طفولتى بكواليس «بوجى وطمطم»
هبة مجدى: قضيت رمضان فى طفولتى بكواليس «بوجى وطمطم»




أيام قليلة ويهل علينا رمضان، ولأن للشهر الكريم قدسية خاصة، فلكل فنان طقوس وذكريات تربطه بشهر الصوم، تختلف كثيرًا إذا كان يعمل منذ صغره بالمجال الفنى.

الفنانة هبة مجدى، قضت أغلب أيام رمضان فى طفولتها داخل مواقع تصوير مسلسل العرائس “بوجى وطمطم”، وفوازير «عمو فؤاد»، إذ كانت تشعر بسعادة بالغة، بسبب الحالة الفنية الكبيرة التى كان يقدمها كافة النجوم فى هذه الأعمال، بالإضافة إلى تعامل النجوم الكبار معهم كأطفال وفخرهم بتقديم أعمال للأطفال فى هذا الشهر الكريم.
هبة، تقضى معظم رمضان بين أصدقائها وأسرتها وتقابلهم بشكل دورى، أما إذا كانت تنشغل فى تصوير مشاهد الأعمال كما حدث الموسم الرمضانى، فستجد صعوبة كبيرة لممارسة طقوسها بشكل جيد، حيث تشارك هذا الموسم فى المسلسل الكوميدى «طلقة حظ» بجانب مصطفى خاطر وآيتن عامر ومجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا مع المخرج أحمد خالد آمين.
كما ستستمر فى تصوير مشاهد «ولد الغلابة»، حتى الأيام الأولى من رمضان، وتبتعد فى دورها الذى تجسده أمام نجوم الدراما، أبرزهم إدوارد ومى عمر ومحمد ممدوح، عن تجسيد شخصية الفتاة الرقيقة التى طالما عرفت بها، وأوضحت أن استمرار عرض مسرحية «الملك لير» خلال رمضان مؤشر قوى لعودة المسرح إلى مكانته المعهودة عن الفن المصرى.
هبة مجدى تنوى هذا الشهر قضاء طقوسها الرمضانية بالمطبخ مع ابنتها دهب وزوجها المطرب محمد محسن، إذ كانت اعتادت قضاءه خارج القاهرة فى إحدى القرى السياحية واستغلال الشهر فى الحصول على إجازة، لكنها ستؤجل فترة الراحة إلى ما بعد عيد الفطر.
وأشارت إلى أن الأكلات التى تفضلها خلال شهر رمضان وتحرص على وجودها بمائدة إفطارها، الفتة والملوخية والمكرونات، كما أنها لا تفضل الحلويات بشكل كبير، حتى لا تصاب بالسمنة، وتضطر للجوء إلى نظام غذائى يحرمها من وجبات كثيرة.
وتمنت الفنانة أن تحقق خلال الموسم الرمضانى المقبل نجاحا كبيرا فى كافة أعمالها، خاصة وإنها انتقت أدوارها بعناية شديدة لكى لا تكرر ما قدمته من قبل، وحتى تظهر بشكل جديد لجمهورها خلال الشهر الكريم.