الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأحزاب السياسية تكثف نشاطها الخدمى خلال شهر رمضان.. أمسيات دينية ودورات رياضية»

الأحزاب السياسية تكثف نشاطها الخدمى خلال شهر رمضان.. أمسيات دينية ودورات رياضية»
الأحزاب السياسية تكثف نشاطها الخدمى خلال شهر رمضان.. أمسيات دينية ودورات رياضية»




تشهد الاحزاب السياسية حالة من التأهب، لاستقبال شهر رمضان المبارك، بالتجهيز لعقد ندوات علمية وأمسيات دينية، ودورات رياضية، إضافة الى موائد افطار جماعية، لاسيما افطار الاعضاء فى المحافظات، لبحث القضايا السياسية المختلفة.
وأكد عبدالعزيز النحاس، عضو الهيئة العليا بحزب الوفد، أن الحزب اجتمع لدراسة الخطة المقبلة التى يسير على نهجها خلال  شهر رمضان المبارك، حيث تضمنت مجموعة من الأنشطة الخدمية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتى يتم تنفيذها على مدار الشهر الكريم.
وأضاف النحاس فى تصريحاته الصحفية لـ»روز اليوسف» أنّ أعضاء الحزب يعدون إفطارا جماعيا فى المحافظات المختلفة، فضلا عن عقد ندوات ثقافية فى لجان الحزب فى المحافظات، إلى جانب دورات كرة القدم الرمضانية التى تجمع الشباب.
وأضاف النحاس، أنّ الحزب يقدم بعض المساعدات الخدمية للمساهمة فى تخفيف العبء عن الأسر فى الدوائر المختلفة، ويتم ذلك من خلال التبرعات من قيادات ونواب الحزب، وتوزيع السلع حسب المحافظات والمناطق الأشد احتياجا.
وقال محمد فرج القيادى بحزب التجمع، إنّ فعاليات الحزب وأشطته خلال شهر رمضان يغلب عليها الطابع الاجتماعي، حيث ينظم خلال شهر رمضان أنشطة ثقافية وأمسيات أدبية، بجانب النشاط الحزبى الجماهيرى مثل الدورات الرمضانية التى تجمع الشباب خاصة فى المناطق الريفية
وأكد فرج، فى تصريحاته لـ»روز اليوسف» أن المكتب السياسى بالحزب لم يعقد بعد، ولم يصدر منه أى تكليفات سياسية، عقب انتهاء المؤتمر العام يوم 25 أبريل الماضي، إذ تقوم الامانات بالمحافظات بتقديم العمل الجماهيري، ومساعدة المحتاجين والاولى بالرعاية، بنفقات من رجال أعمال الحزب.
من جانبه قال عبدالله السعيد، الامين المساعد لامانة العمل الجماهيري، لحزب مستقبل وطن، أنّ الحزب يعمل على تكثيف دوره الخدمى خلال شهر رمضان التى يقدمها على مدار العام للمواطنين فى الشارع، مثل الدفع بمزيد من شوادر بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن الناس، اضافة الى توزيع شنط غذائية وتوزيعها على الاسر الاولى بالرعاية، تحت شعار»خير وطن..فى رمضان»