الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أبطال المسلسلات يخوضون تجربة الغناء

أبطال المسلسلات يخوضون تجربة الغناء
أبطال المسلسلات يخوضون تجربة الغناء




مع اقتراب شهر رمضان وانتهاء صناع الأعمال من تصوير شوط كبير من الأعمال الدرامية المقرر لها المنافسة فى الماراثون الرمضانى، يبحث أبطال المسلسلات عن مطربين لتقديم أغانى أعمالهم سواء كانت تترات أو أغانى ضمن السياق الدرامى ومن بين هؤلاء النجوم الذين قرروا خوض تجربة الغناء بأنفسهم دون الاستعانة بمطرب.
الفنان عمرو سعد الذى قرر غناء تتر مسلسل بركة للمرة الأولى خلال مشواره الفنى والمشارك فى بطولته فى نفس الوقت، حيث نشر الفنان عمرو سعد، عبر حسابه الرسمى بانستجرام، مقطع فيديو يظهر فيه وهو يغنى تتر مسلسله الجديد «بركة»، الأغنية بعنوان «سيبها على الله»،.
مسلسل «بركة» بطولة عمرو سعد، هالة صدقى، إسلام جمال، وكمال أبو رية، وعمر زهران، وهنادى مهنى، ومصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وفتوح أحمد، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، ورامى غيط، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم.
ويخوض الفنان كريم محمود عبد العزيز تجربة الغناء فى مسلسله الذى يخوض به السباق الدرامى لرمضان هذا العام والذى يحمل عنوان شقة فيصل» ويشاركه البطولة عدد من النجوم منم بينهم نسرين إمام وصلاح عبدالله من إخراج شيرين عادل.
كما يستعد لإطلاق أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة أغنية جديدة قريبًا تحمل عنوان «صيتى سمع»، وتعد هذه ليست المرة الأولى حيث سبق وقدم أغنية مهرجان «كيمى كا» من خلال فيلم «عش بلبل».
ويغنى الفنان حمادة هلال تتر مسلسل المشارك فى بطولته بنفسه ، حيث قرر عدم الاستعانة بأحد المطربين من الخارج والاكتفاء بتقديم أغنية «الناس الحلوة» بنفسه ضمن أحداث مسلسله الجديد «ابن أصول» المقرر عرضه خلال موسم رمضان الدرامى القادم.
وقال حمادة هلال عبر حسابه الخاص على موقع انستجرام: «إن شاء الله أغنية الناس الحلوة من مسلسل ابن أصول، إنتاج شركة ‏سنيرجى‏ ‏تامر مرسى رمضان 2019 على ‏قناة dmc»، كاشفًا أن الأغنية من ألحان وكلمات عزيز الشافعى، توزيع أحمد عادل، مهندس صوت محمد جودة، إخراج محمد بكير.
ويجسد حمادة هلال دور «هشام» وهو من عائلة ثرية يعمل فى تجارة الألماس مع والدته يُصاب بهلاوس ويظن أن بعض الأشخاص يحاولون قتله، ويسعى لإقناع عائلته بما يعتقد، إلا أنه يكتشف أن جده متورط، وإذا بالأحداث تنقلب رأسًا على عقب.
مسلسل «ابن أصول» من تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد بكير، إنتاج شركة سنيرجى، يشاركه البطولة سوزان نجم الدين، آيتن عامر، هبة حسن، محمد نجاتى، رانيا منصور، إيناس كامل، إسلام إبراهيم، عماد رشاد، كريم أبو زيد، وفاء سالم، حمزة العيلى، أحمد كرارة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مع وجود بعض مشاهد الكوميديا.