الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

على تويتر.. رئيس هونر يهنئ الشركة بالمركز الخامس فى السوق المصرية

على تويتر.. رئيس هونر يهنئ الشركة بالمركز الخامس فى السوق المصرية
على تويتر.. رئيس هونر يهنئ الشركة بالمركز الخامس فى السوق المصرية




قررت شركة هونر ان تحتفل مع عملائها لمدة شهر كامل على طريقتها الخاصة، حيث ستقدم الشركة مجموعة كبيرة من العروض المتميزة والتخفيضات الكبرى وكذلك الهدايا المختلفة، وذلك بمناسبة احتفال الشركة بمرور عام على تواجدها ونجاحها فى السوق المصرية، حيث اطلقت الشركة هاشتاجًا خاصًا بهذه المناسبة تحت عنوان #You_Honorourworld، ليكون هذا الشهر مليء بمفاجآت متنوعة لمحبى وعشاق العلامه التجاريه هونر.
وبدأت الشركة هذه الاحتفالات الخميس الماضى وتستمر لمدة شهر.
وبهذه المناسبة اطلق كريس رئيس شركة هونر العالمية تويتة على حسابه الخاص يشكر فيه المصريين على ثقتهم بمنتجات هونر احتفالًا بهذا الحدث وبوصولها للمركز الخامس خلال فترة قصيرة مدتها عام واحد.
وكانت شركة هونر قد حققت نجاحا كبيرا داخل السوق المصرية وذلك خلال فترة صغيرة، وخلال عام واحد اصبحت العلامة التجارية رقم خمسة فى السوق المصرية، لتتخطى عددًا كبيرًا من المنافسين الذين سبقوها فى التواجد فى نفس السوق، كما استطاعت الشركة أن تحقق نسبه انتشار فى السوق المصرية تخطت حاجز الـ ٥٪ من حجم الانتشار فى مصر، وذلك بعد ان وصل عدد هواتف هونر التى تم بيعها فى السوق المصرية أكثر من ٤٠٠ ألف جهاز.
ووصل عدد منافذ البيع التى قامت بتغطيتها شركة هونر نحو ٣٠٠٠ منفذ بيع منتشرين فى أنحاء الجمهورية وذلك الى جانب نقاط البيع من خلال الأسواق المتواجدة على صفحات الإنترنت.
وتسعى هونر لجذب المزيد من العملاء خلال العام الجديد, حيث تستهدف أن تحصل على نسبة انتشار أعلى وبيع أكثر من هواتفها المتميزة التى تستهدف بها الشباب ومتطلباتهم، مؤكدة أن هناك العديد من المفاجآت التى ستشهدها هواتف هونر خلال الأيام المقبلة والتى ستحدث طفرة فى عالم الهواتف الذكية.
والجدير بالذكر أن هونر تستعد لإطلاق أحدث هواتفها الذكية والمتميزة خلال أيام وهو هونر 20 والذى ستطرحه داخل عدد من الأسواق ومنها السوق المصرية، ليضم عددًا كبيرًا من المزايا التى ستتناسب مع جميع الأذواق، حيث ستكشف HONOR النقاب عن honor 20 فى لندن،ثم سينطلق داخل الأسواق المصرية، كما ستأتى نسخة واحدة من HONOR 20 بتطور عصرى، كجزء من شراكة HONOR التى دامت عامًا مع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة موسكينو، والتى تم الإعلان عنها لأول مرة فى ديسمبر 2018.