الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

المجموعة «الشمال» فى الجبلاية!

المجموعة «الشمال» فى الجبلاية!
المجموعة «الشمال» فى الجبلاية!




كشف مصدر خاص أن هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة فى جلسة خاصة مع بعض المقربين له اطلق لقب «المجموعة الشمال» فى الجبلاية وهم ثلاثة من اعضاء مجلس الأدارة ويقصد أبوريدة بأنهم الذين يريدون أن يتواجدوا فى كل مكان بالتدخل فى كل صغيرة أو كبيرة بشئون الاتحاد أو الإشراف على اللجان والمنتخبات المختلفة وحتى فى الاستوديوهات التحليلية بالقناتين الفضائتين اللتين تقوما بإذاعة مباريات الدورى العام بالرغم كما يقول المصدر أن الأعضاء يحق  لهم محاسبة الراعى فكيف يعمل الأعضاء لدى الراعى؟!..

 ويقدر أبوريدة  كما يقول المصدر كل من حازم إمام وسيف زاهر بالرغم أنهما يعملان فى القناة الفضائية لكونهما لا يتدخلان فى شئون اتحاد الكرة.. وفى سياق آخر يسود الاستياء اندية الصعيد تجاه محمد أبو الوفا عضو مجلس ادارة الجبلاية بسبب أنه لم يفعل شيئ للصعيد باستثناء اندية سوهاج وأنه قام بتعيين محمود مكى بلجنة مسابقات القسم الثانى وكتب عاطف الشعينى مدرب كرة على صفحته بشبكة التواصل الاجتماعى عبر فيها عن استيائه.
 من ناحية أخرى أجل ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب اقامة اى معسكر للفريق فى الوقت الحالى بسبب ارتباط اللاعبين بامتحانات الثانوية العامة على أن يقام أول معسكر للمنتخب نهاية شهر يوليو المقبل ويقول عادل محفوظ المدير الإدارى أن الفترة القادمة سيلعب الفريق 10 مباريات ودية منها المشاركة فى دورة شمال افريقيا شهر نوفمبر المقبل مع منتخبات ليبيا وتونس والجزائر والمغرب وذلك فى اطار الاستعداد لتصفيات أمم افريقيا للشباب والتى ستبدأ شهر مايو من العام القادم بمباراتين فى حين أن النهائيات تقام عام 2020 بدولة غينيا.
  وقام ربيع ياسين بمشاهدة 118 لاعبا بدورة المناطق التى أقيمت على مستوى الجمهورية لمشاهدتهم عن قرب واعطائهم فرصة أخرى وسوف ينضمون لباقى الفريق من العناصر الاساسية والبالغ عددهم 33 لاعبا.
 على الجانب الاخر يخوض المنتخب الأوليمبى مباراتين وديتين مع منتخب أوزبكستان فى معسكره المقبل والذى يبدأ شهر يونيو القادم بمصر فى اطار الاستعداد لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والتى ستقام بمصر شهر نوفمبر القادم والتى يتأهل منها ثلاثة منتخبات افريقية الى اولمبياد طوكيو والتى ستقام فى صيف العام المقبل.
 ويحرص الجهاز الفنى للمنتخب الأولميبى على اقامة معسكراته فى وقت الأجندة الدولية والتى يقيم فيها المنتخب الوطنى الأول تجمعه حتى يستطيع الحصول على لاعبيه من الأندية بعد توقف مسابقة الدورى العام.
 وتعد مباراتى أوزبكستان رقم 14 و15 للجهاز الفنى الحالى منذ توليه المسئولية من 16 شهر حقق الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى ثلاثة وخسر مرتين احدهم آخر لقاء بمعسكر مارس الماضى أمام منتخب هولندا الأوليمبى بهدف دون رد.. اما الهزيمة الأولى فكانت على يد تونس بهدفين مقابل هدف شهر مايو من عام 2018.. بينما كان التعادل مع كل من السعودية بهدف لكل فريق وبنفس النتيجة أمام روسيا وآخر تعادل كان سلبيا مع الإمارات فى اكتوبر الماضى.. ويشرف الدكتور كرم كردى عضو مجلس الإدارة على الفريق ويقوم بتذليل اى عقبات مع الدكتور علاء عبد العزيز مدير المنتخب.