السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبطال «مملكة الغجر»: معندناش ألفاظ خارجة ولدينا مفاجأت

أبطال «مملكة الغجر»: معندناش ألفاظ خارجة ولدينا مفاجأت
أبطال «مملكة الغجر»: معندناش ألفاظ خارجة ولدينا مفاجأت




«لا تعبث مع غجرية.. فإن عبثت معها وقعت فى العشق» هذا هو الشعار الذى رفعته بطلات مسلسل «مملكة الغجر » الذى يشارك فى الموسم الرمضانى الحالى حيث ينافس هذا العمل فى منطقة جديدة نوعا ما على الدراما من خلال كشف تفاصيل واسرار حياة الغجر.
البداية مع الفنانة فيفى عبده والتى تجسد شخصية «ملكة الغجر» التى تحمل فى تفاصيلها القوة والسلطة حيث تحدثت عنها قائلة: عندما عرض عليَّ هذا العمل سعدت به جدا لأننى كنت مشتاقة جدا للشاشة خاصة اننى بعيدة منذ مسلسل «يا انا يا أنتى » الذى قدمته قبل ثلاث سنوات ومنذ هذا الوقت وانا ابحث عن دور قماشته جديدة على وهذا ما وجدته فى «مملكة الغجر « الذى كتبه المؤلف محمد الغيطى بحرفية شديدة واعادنى من جديد لشخصية الست القوية التى قدمتها فى اعمال ابرزها «الحقيقة والسراب».

وتطرقت فيفى عبده لأصعب المشاهد فى «مملكة الغجر» قائلة : فى المشاهد التى تتطلب منى ان اضرب الممثل الذى امامى لا أستطيع أن امثل واضرب بجد وهذا تعلمته من عملى مع الراحل احمد زكى وهناك مشهد من المفترض ان اضرب ابنتى عزة وبالفعل صفعتها قلما بجد والنتيجة ان وجهها تعرض للتورم يومين فانا اتفاعل مع الشخصية ولا استطيع الفصل بينى وبينها وانا متقمصاها.
وعن اضافاتها على شخصية «مملكة الغجر » قالت فيفى: هناك بعض اللازمات اضعها على كل شخصية فمثلا مسلسل «يا انا يا انتى» كانت هناك لازمة «اسكوز مي» وفى البرامج ظهرت كلمة « 5 امواه» وبمسلسل «كيداهم» كانت جملة «هالله هالله» اما هنا فى «مملكة الغجر» هناك لازمة «حبشتكنات» و«لازمة وطريق». الفنانة حورية فرغلى والتى تكون ثنائيًا مع فيفى عبده داخل الاحداث اكدت انها سعيدة جدا بهذا العمل لانها لم تتعاون من قبل مع الفنانة فيفى عبدة وهذا العمل حقق لها الحلم حيث تجسد شخصية الغجرية ياسمينا وطول الوقت بينها انسجام هى وملكة الغجر التى قامت بتربيتها وتعتبرها امها واختها وهذا نابع من حالة الصدق والحب الموجودة بين كل فريق العمل ككل وليس بينها وبين فوفا فقط والجمهور سيشعر بهذا على الشاشة.
وتحدثت حورية عن مشهد طريف خلال احداث «مملكة الغجر » قائلة : هناك العديد من المشاهد الصعبة والطريفة فى نفس الوقت لكن ابرزها بالنسبة لى هو مشهد من المفترض اننى ارتدى فستان زفاف وزنه 50 كيلو وكانت درجة الحرارة تحت الصفر والجو بارد جدا ومشهد اخر اقود فيه تريلا.
الفنانة عزة مجاهد هى ايضا من نجمات «الغجر » حيث تحدثت عن تجربتها قائلة : شهادتى مجروحة فى العمل مع أمي، ولكننى بمجرد الوقوف بجانبها اشعر انى «بنور»، وبالتأكيد فخورة بالعمل معها ومع النجمة حورية فرغلى . واقدم خلال الأحداث شخصية تدعى « سارينة» وهى غجرية، وهى لديها مواقف مختلفة بينها وبين حورية فرغلى التى اجسد شخصية بنت خالتها.
اما الفنان سامح الصريطى فأكد أن هذا العمل واجه تحديات كثيرة حتى يخرج للنور بداية من الميزانية البسيطة وكان مقرراً له ان يعرض على الانترنت لكن مع دخول نقابتى الممثلين والسينمائيين تحول لعمل يعرض على شاشة التليفزيون كما انه يتميز بانه خال من أى الفاظ خارجة ويخاطب كل افراد الاسرة ويقدم الشخصية المصرية بمختلف فئاتها.
وعن دوره قال الصريطى أقدم شخصية رجل يتعامل مع الغجر ويعتبر حلقة الوصل بينهم وبين المافيا.