الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دلال الشاطر: أحرص على التراويح فى «الحسين» وأشاهد «ولد الغلابة»

دلال الشاطر: أحرص على التراويح  فى «الحسين» وأشاهد «ولد الغلابة»
دلال الشاطر: أحرص على التراويح فى «الحسين» وأشاهد «ولد الغلابة»




تقدم الإذاعية دلال الشاطر رئيس إذاعة الشرق الأوسط سابقا، برنامج «أفيش» عبر موقع يوتيوب، يومى الاثنين والجمعة فى تمام التاسعة مساء.
«الشاطر» أوضحت لـ«روزاليوسف» أن البرنامج يقدم فى شكل حوار خيالى مع نجم سواء كان راحلا أو موجودا على قيد الحياة، من خلال أعماله الفنية التى قدمها، بحيث تطرح «الشاطر» أسئلة ويجيب عنها من خلال جمل قالها فى أعماله سواء مسلسلات أو أفلام سينمائية.
  ولفتت إلى انتهائها من تسجيل حلقات عن الفنانة الكبيرة فاتن حمامة، والفنان محمود عبدالعزيز، ومحمد هنيدى، نافية تسجيلها حلقة عن والدتها الفنانة فاتن فريد، مضيفة: «أتمنى أقدم حلقة عن والدتى لكن مش هقدر نفسيا».
وعن طقوسها خلال رمضان، كشفت دلال الشاطر، عن متابعتها لكثير من الأعمال الدرامية حاليا، إلى أن تستقر على مشاهدة مسلسلات محددة حتى نهاية الشهر الكريم، مشيرة إلى أن من ضمن المسلسلات التى بدأت مشاهدتها «الزوجة 18» للفنان حسن الرداد، وبخاصة أنها تحب مشاهدته فى القالب الكوميدى، ومسلسل «بدل الحدوته 3» للفنانة دنيا سمير غانم، التى تحب نوعية الكوميديا التى تقدمها، ومسلسل «ولد الغلابة» للفنان أحمد السقا وانجى المقدم، «قابيل» للفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل، و«بركة» للفنان عمرو سعد.
وكشفت «الشاطر»، عن أنها تعشق الأجواء الرمضانية التى تتسم بالعزومات ولمة العائلة، فضلا عن أنها تحب الطبخ خلال الشهر الكريم، وتحرص على وجود «المحشى» و»الرقاق» على مائدتها، أما «القطائف» فتعد الحلوى المفضلة لها فى رمضان، لافتة إلى أنها سر زيادة وزنها بعد انتهاء الشهر الكريم. ولفتت إلى حرصها فى كثير من الأوقات على أداء التراويح ما بين مسجد السيدة زينب والحسين، وآحيانا آخرى فى منزلها.