الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

السويدى: «أهل مصر» تستعين بالكفاءات المحلية والعالمية

السويدى: «أهل مصر» تستعين بالكفاءات المحلية والعالمية
السويدى: «أهل مصر» تستعين بالكفاءات المحلية والعالمية




كتب - سامى عبدالرحمن

عقدت مؤسسة أهل مصر للتنمية  مؤتمرا صحفيا  للإعلان عن تقلد البروفيسور العالمى نعيم مؤمن رئيس الرابطة الدولية للحروق، منصب رئيس مركز الحروق والبحث العلمى، بمستشفى أهل مصر لعلاج الحوادث والحروق بالمجان، وعضوية مجلس أمناء المستشفى.
وقرر مجلس أمناء المؤسسة اعتبار  البروفيسور نعيم مؤمن مستشار مؤسسة أهل مصر فى كل ما يتعلق بالحروق من ناحية التصميم، البحث العلمى والشراكات مع المؤسسات الدولية والجامعات الكبرى على مستوى العالم.
من جانبها قالت الدكتورة هبة السويدى رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية إن الاستعانة بالبروفيسور العالمى نعيم مؤمن يأتى فى إطار خطة المؤسسة لتجهيز مستشفى أهل مصر لإنقاذ وعلاج الحالات الحرجة الناتجة عن الحروق والحوادث بالمجان بأفضل الكفاءات المحلية والعالمية والاستفادة من خبراتهم فى علاج المرضى وتدريب الأطباء المصريين حيث أنه مصر فى حاجة ماسة إلى أطباء حروق متخصصين .
وأشادت السويدى بخبرات البروفيسور نعيم مؤمن مؤكدة أنه واحد من أبرز الأطباء على مستوى العالم ونحن واثقون أنه سيحدث طفرة كبرى فى المستشفى بسبب علاقاته الطيبة  مع المؤسسات الطبية العالمية  والتى ستساعد  المستشفى فى مواجهة قضية الحروق التى أصبحت تشكل خطراً كبيراً على المصريين.
أضافت أن «أهل مصر» تعد أكبر  مستشفى و مركز أبحاث متخصص من نوعه فى العالم لخدمة ضحايا الحوادث والحروق فى مصر والشرق الأوسط وأفريقيا يتم تزويدها بوسائل وأجهزة طبية وعلمية على احدث التقنيات العالمية والتى تسعى لتقديم علاج لجميع حالات الحروق بالمجان من خلال أجنحة العمليات، الطوارئ والإسعاف، التأهيل والعلاج الطبيعى الأشعة والرنين المغناطيسى العلاج بالأكسجين، الرعاية المركزة والعيادات الخارجية، بنك الجلد ومعالجة الأنسجة ومركز للتدريب.