الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

محمود أيوب قائد رحلة التغيير فى شركة قناة السويس

محمود أيوب قائد رحلة التغيير  فى شركة قناة السويس
محمود أيوب قائد رحلة التغيير فى شركة قناة السويس




عرف عنه اجتهاده فى العمل وإتقانه.. لهذا عينت شركة قناة السويس للحاويات المهندس محمود أيوب فى منصب الرئيس التنفيذى للعمليات اعتباراً من 20 مايو 2019.
ويعد محمود أيوب هو أول مصرى يتولى منصب الرئيس التنفيذى للعمليات فى شركة قناة السويس للحاويات. وقاد أيوب خلال العامين الماضيين رحلة التحول والتغيير فى شركة قناة السويس للحاويات، ولعب دوراً رئيسياً فى تطبيق نظام التشغيل بالشركة والارتقاء به ليتماشى مع المعايير والأنظمة الدولية.
وبدأ محمود أيوب رحلته فى شركة قناة السويس للحاويات فى يناير 2006، وأظهر أيوب الكثير من المهارات الريادية وقاد بالعديد من المبادرات فى مجال تكنولوجيا المعلومات ومشاريع التحسين المستمر والصيانة والإصلاحات، وقام كذلك بإدارة العديد من المشاريع فى مختلف محطات شبكة شركة ميرسك العالمية.
وتخرج محمود أيوب فى 2010 من برنامج «Art» الخاص بإعداد وتأهيل القيادات بمجموعة ميرسك، ومن المنتظر أن يتخرج أيوب فى يوليو 2019 من برنامج  «MAGNUM» والمؤهل للقيادات التنفيذية، وكان أيوب قد حصل على درجة البكالوريوس فى هندسة الكهرباء، ونجح خلال رحلة عمله المميزة فى الحصول على العديد من الشهادات والدورات فى إدارة المشروعات والجودة والتميز المؤسسى، ومنها درجة «Black Belt» فى معايير «Sigma» فى استراتيجية إدارة الأعمال التجارية بفعالية وتميز.
وأعلنت شركة قناة السويس للحاويات عن استمرارها فى سياسة الدفع بالقيادات المتميزة للمناصب التنفيذية من فريق العمل لديها من المصريين والذى يمثل حالياً ما يقرب من 99% من إجمالى عدد موظفى الشركة،وتؤكد الشركة على استمرار كافة العمليات على نفس مستوى الكفاءة المعهودة لصالح عملائها.