الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مستقبل وطن» ينظم حفل إفطاره السنوى.. اليوم بالقاهرة الجديدة

«مستقبل وطن» ينظم حفل إفطاره السنوى.. اليوم بالقاهرة الجديدة
«مستقبل وطن» ينظم حفل إفطاره السنوى.. اليوم بالقاهرة الجديدة




ينظم حزب مستقبل وطن، برئاسة النائب أشرف رشاد، رئيس الحزب، حفل فطاره السنوى، اليوم بفندق جى دبليو ماريوت بمنطقة القاهرة الجديدة
وأكد حسام الخولى، أمين عام الحزب، أن الحزب كعادته ينظم إفطاره السنوى خلال شهر رمضان المبارك، بحضور عدد كبير من قيادات الدولة والوزراء، وبعض من الشخصيات العامة، وقيادات الحزب وأعضاء، إذ يشهد الاحتفال عقب الإفطار الجماعى كلمة لرئيس الحزب، يوضح من  خلالها ما أنجزه الحزب فى الفترة الماضية، ملوحا عن استعداده للمرحلة المقبلة.. من جانبها قالت الدكتورة دينا عبدالكريم، أمينة الإعلام بحزب مستقبل وطن، إن  الإفطار السنوى الذى يعكف الحزب على تنظيمه كل عام، يعد حدث مهما، إذ يجتمع فيه عدد كبير من أعضاء الحزب وقياداته من جميع المحافظات، لتلبية دعوة الافطار الجماعى، موضحة أن الاحتفال يشهد كلمة لرئيس الحزب.. ولفتت دينا إلى أن الحزب وجه دعوته للعديد من الشخصيات العامة، ورجال الدولة، وعدد من الوزارات.
كما نظم حزب مستقبل وطن بالواحات، بمحافظة الجيزة، معرض «أهلاً رمضان»، لتوفير جميع السلع ومستلزمات المواطنين فى شهر رمضان المبارك، بأسعار مخفضة، ومن المقرر أن تستمر فعاليات المعرض طيلة الشهر المبارك، وتأتى مثل هذه الفعاليات ضمن مبادرة «حياة كريمة»، التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى.