السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

4 خارج الأهلى فى الميركاتو الصيفى

4 خارج الأهلى  فى الميركاتو الصيفى
4 خارج الأهلى فى الميركاتو الصيفى




مباريات قليلة تفصلنا عن نهاية الموسم الكروى، حيث بدأت الأندية تناقش التقارير الفنية للموسم الحالى من أجل الاستقرار على اللاعبين الراحلين، وتحديد المراكز التى تحتاج إلى تدعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ويأتى الاهلى على رأس تلك الأندية وبات هناك عدد من لاعبيه خارج الحسابات فى الميركاتو الصيفى.

نجيب

يأتى على رأس الراحلين محمد نجيب مدافع الأهلي، الذى بات هناك استقرار على رحيله فى الميركاتو الصيفى ولن يكون متواجدا بالقلعة الحمراء خلال الموسم المقبل، بسبب كِبر سنه وتجديد دماء الفريق، حيث بدأ اللاعب فى البحث عن تأمين مستقبله، ويفاضل بين الانتقال إلى أحد الأندية الأخرى، أو الاعتزال وحجز مكان له للتدريب فى قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

أحمدعلاء

قائمة ضحايا خط دفاع الأهلى لم تتوقف عند محمد نجيب، وإنما شملت أحمد علاء مدافع الفريق، الذى انضم قادما من نادى الداخلية قبل بداية الموسم الحالى مقابل 10 ملايين جنيه، إلا أنه لم يشارك سوى فى عدد قليل للغاية من المباريات رغم أزمة الغيابات فى الدفاع بالدور الأول، حيث دخل اللاعب دائرة اهتمامات عدد من أندية الوسط فى الدورى على رأسها المقاولون العرب وإنبي.

الغزال

عمرو جمال مهاجم الفريق الأهلاوى دخل قائمة ضحايا فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سيتم عرض المهاجم الدولى للبيع لأعلى سعر، وتسويقه خلال الفترة المقبلة، خاصة أن المهاجم لم ينجح فى العودة لمستواه منذ قيده فى يناير الماضي، وقضى الفترة الأخيرة يعانى من إصابات عضلية، وهو ما دفع إدارة النادى للاستقرار على بيعه للاستفادة من المقابل المادى ومكانه فى القائمة.

أزارو

ذكرت تقارير صحفية مغربية، عن وجود عرض احتراف مقدم لنجم الأهلي، وليد أزارو، فى الدورى الفرنسى ابتداءً من الصيف المقبل. وأوضحت صحيفة المنتخب المغربية، أن وكيل اللاعب أكد امتلاكه عرضًا فرنسيًا من نادِ يرغب فى ضم أزارو خلال فترة الانتقالات الصيفية..واختتمت عن عدم رغبة أزارو فى الاستمرار مع الأهلى رغم محاولات النادى للحصول على موافقته من أجل التجديد.