الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«ملكة الأناقة» تروج للسياحة فى معبد «فيلة».. مصر جميلة

«ملكة الأناقة» تروج للسياحة فى معبد «فيلة».. مصر جميلة
«ملكة الأناقة» تروج للسياحة فى معبد «فيلة».. مصر جميلة




كتبت - مروة فتحى

فى خطوة لتنشيط السياحة الداخلية قامت Miss elegant Egypt دعاء عبد الرحيم بجلسة تصوير مميزة داخل معبد فيلة بأسوان رافعة شعار «مصر جميلة» فى دعوة للأسر والعائلات بالقيام برحلات لزيارة الأماكن الأثرية المميزة التى تمتلئ بها مصر فى كل محافظات الجمهورية.
وقالت دعاء فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنه بعد فوزها بلقب miss elegant 2019 تشعر بأن لها دورا كبيرا تجاه مجتمعها وبلدها يجب عليها أن تقوم به، وأن لديها مشروع مجتمعى تخطط إلى تنفيذه يقوم على مساعدة المشردين ومن هم بلا مأوى.
وكانت دعاء عبد الرحيم قد احتفلت مع الأيتام فى يومهم بإحدى دور الأيتام وشاركتهم البهجة والفرحة ووزعت عليهم الحلوى والألعاب، كما قامت بزيارة مؤسسة مجدى يعقوب لعلاج الأطفال مرضى القلب بالمجان بالإضافة إلى زيارة مؤسسة «معانا لإنقاذ إنسان» لرعاية المشردين وكبار السن الذين ليس لديهم مأوى.
وأكد محمود نجاح مؤسس مسابقة ملكة الأناقة أن المسابقة تهدف إلى تسليط الضوء على الفتيات اللاتى لديهن مشروع مجتمعى ويريدن خدمة المجتمع وتقديم شىء مفيد للآخرين، لافتا إلى أن المسابقة تركز على مظهر الفتاة ولباقتها وفكرها وطريقة تفكيرها تفاعلها مع الآخرين، لافتا إلى أن الملكة والوصيفات لدى كل واحدة منهن مشروعها الخاص الذى تعمل عليه.
وقد قام مؤسس المسابقة بسحب اللقب من الوصيفة الثالثة بسمة أو زيد لعدم حفاظها على شروط المسابقة التى يجب الالتزام بها منذ المشاركة فيها، كما سحب من قبل اللقب من الوصيفة الأولى نجاة المهدى، لعدم التزامها بمشروعها المجتمعى الذى التزمت به أمام لجنة التحكيم وقت التتويج.