الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحلم يقترب

الحلم يقترب
الحلم يقترب




كتب - عمر عبد الحفيظ


عقد مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى جلسة مع اللاعبين أكد خلالها أن الفريق أمامه 4 مباريات متبقية من عمر مسابقة الدورى العام وأن عليهم القتال من أجل تحقيق الفوز فى جميع اللقاءات دون استثناء من أجل التتويج بلقب الدورى المحبب لجماهير النادي.
وقال لاسارتى للاعبين إن الموسم الحالى يختلف عن المواسم السابقة، فجميع الفرق كانت ترغب فى تقديم نفسها والظهور بشكل جيد أمام الأهلى ولكن الان أصبح الجميع يقاتل من أجل «البنط» للهروب من شبح الهبوط أو للدخول فى مركز متقدم وأن الفريق مطالب بالفوز اللقب لتعويض الخروج الإفريقي. وقال سامى قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، أن الفريق تجاوز مرحلة كبيرة من المحطات الصعبة فى بطولة الدورى العام بعد الفوز على سموحة بهدف دون رد مؤكدًا أن،هناك 4 مباريات لا تقل صعوبة عن المباريات الأخيره التى خاضها الفريق فى بطولة الدورى.
وأشار قمصان إلى أن جدول مسابقة الدورى العام هذا الموسم استثنائى وذلك من خلال النظر إلى ترتيب الفرق المهددة بالهبوط، وهو ما يزيد من صعوبة المباريات ورغبة جميع الفرق وقتالها من أجل إدراك الفوز أو التعادل.
وقال المدرب المساعد بالأهلي: كل الفرق من حقها أن تقاتل فى المباريات والنقطة أصبح ثمنها غالى جدا فى الأمتار الأخيره من المسابقة، ولكن أتمنى أن يستمر الأهلى فى مشواره نحو حصد لقب الدوري.
وطالب قمصان بوجود اللعب النظيف فى المباريات من خلال عدم التحايل من أى فريق لإضاعة وقت خاصة أن كرة القدم منافسة شريفة بين جميع الفرق  ومن حق جميع الفرق أن تؤدى وتقاتل فى الملعب من أجل إدراك الهدف الذى تسعى إليه. وأكد المدرب المساعد بالجهاز الفنى للأهلي، أن الفريق تجاوز عقبة صعبة بالفوز على سموحة والتركيز أصبح منصبا على مباراة انبى والتى لا تقل صعوبة عن المباريات الماضية، خاصة أن المنافس لم يحسم بقاءه بشكل رسمى ويسعى إلى تحقيق نتجية ايجابية.
وشدد سامى قمصان، على أن شائعات رحيل أى لاعب أو الجهاز الفنى وما شابه ذلك لن تهز الفريق ولم تؤثر عليه، وأن الجميع على علم أن مثل هذه الشائعات هدفها الأول والأخير هو زعزعة استقرار الفريق والتأثير على مشواره وهو ما لم ولن يحدث خاصة أن الأهلى أمامه هدف وهو الفوز بالدوري.