السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

200 مليون يورو صفقات فى «مانشستر سيتى»

200 مليون يورو صفقات فى «مانشستر سيتى»
200 مليون يورو صفقات فى «مانشستر سيتى»




يخطط بيب جوارديولا، المدير الفنى لمانشستر سيتى الإنجليزى، لإبرام صفقات قوية بالصيف المقبل، تصل قيمتها 200 مليون جنيه استرلينى، على الرغم من التهديد المحتمل بحرمان النادى من القيد، فى ظل اتهامه بتجاوز قواعد اللعب المالى النظيف.

 

وبحسب صحيفة «ديلى ميل» الإنجليزية، فإن جوارديولا لا يسعى لتضييع الوقت، حيث حدد احتياجاته بالفعل، وسيتحرك سريعًا خاصة أن النادى لديه القدرة على إبرام الصفقات التى يحتاجها.
 ووفقًا للصحيفة ذائعة الصيت فى إنجلترا، فإن جوارديولا يسعى لضم 4 لاعبين جدد فى مراكز الدفاع والوسط (2) والهجوم.
 ويهتم بيب، بتخفيف العبء عن لاعبه المخضرم فرناندينيو فى وسط الملعب، حيث وقع اختياره على الإسبانى الشاب رودري، لاعب أتلتيكو مدريد.
ويمتلك رودرى شرطًا جزائيًا فى عقده بقيمة 60 مليون جنيه إسترلينى، وهو ما يجعله صفقة سهلة على مانشستر سيتى، إذا حسم اللاعب رغبته بالانتقال لملعب الاتحاد.
نفس الأمر ينطبق على الفرنسى حسام عوار، لاعب أولمبيك ليون، والذى واجه السيتى فى دورى الأبطال مرتين، وأبدى جوارديولا إعجابه بمستواه. وفى خط الهجوم حدد جوارديولا أسمين من أجل التعاقد مع أحدهما، وهما الصربى لوكا يوفيتش نجم آينتراخت فرانكفورت الألمانى، والبرتغالى جواو فيليكس، لاعب بنفيكا البرتغالى.
لكن المنافسة على يوفيتش ستكون صعبة للغاية، حيث يرغب فرانكفورت فى الحصول على 50 مليون جنيه إسترلينى مقابل بيعه، فى الوقت الذى سيقاتل فيه ريال مدريد أيضًا للحصول على خدماته، بعد أن طلبه زيدان الدين زيدان مدرب الملكي.
وفى الخط الخلفى يركز جوارديولا على اسمين، كلاهما من ليستر سيتي، وهما بن تشيلويل، وهارى ماجواير.