الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وصايا جروس السبعة قبل نهائى الكونفدرالية

وصايا جروس السبعة قبل نهائى الكونفدرالية
وصايا جروس السبعة قبل نهائى الكونفدرالية




تلقى مجلس إدارة نادى الزمالك صدمة كبيرة بعد قرار الأمن بحضور 30 ألف مشجع زملكاوى فى اياب نهائى الكونفدرالية ببرج العرب.  ويلتقى الزمالك مع نهضة بركان المغربى فى ذهاب نهائى الكونفدرالية يوم الأحد المقبل فى المغرب، على ان يقام لقاء العودة  يوم 26 مايو الجارى .
وكان مجلس ادارة الفريق الابيض يرغب فى إمتلاء الاستاد عن آخره بالجماهير لتدعيم الزمالك خاصة انه الممثل الوحيد للكرة المصرية افريقيا.. من جانبه حذر كريستيان جروس مدرب الزمالك، لاعبيه من خطورة التمريرات العرضية والكرات الثابتة لمنافسه نهضة بركان المغربى قبل مواجهة الفريقين فى ذهاب نهائى الكونفيدرالية.
ويعكف المدرب السويسرى على وضع ملامح خطته على أمل تحقيق نتيجة إيجابية تساعد فى تتويج الفريق بأول لقب له فى البطولة القارية. وحرص جروس على تحذير لاعبيه فى محاضرة نظرية من أمرين وصفهما بأنهما فى غاية الأهمية وهما التمريرات العرضية والكرات الثابتة من على حدود منطقة جزاء الزمالك. وركز جروس على تكليف ثنائى خط الوسط طارق حامد ومحمود عبد العزيز بمهام دفاعية تتركز على إفساد هجمات الفريق المغربى وإغلاق المساحات أمام تحرك الظهيرين، والتى يعتمد من خلالها نهضة بركان على إرسال تمريرات عرضية خطيرة. كما طالب المدرب لاعبيه بعدم ارتكاب أخطاء على حدود منطقة الجزاء لتفوق لاعبى الفريق المغربى فى تسديد الكرات الثابتة، وخطورة تلك الكرات على الحارس عمر صلاح. وقال إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، إن جروس أولى اهتماما بالحارس الشاب عمر صلاح الذى سيحرس مرمى الزمالك خلال اللقاء، مؤكدا أنه يثق فى قدراته وإمكانياته.
وسيغيب عن صفوف الزمالك محمود عبد الرحيم «جنش» الحارس الأول للإيقاف بسبب طرده فى مباراة النجم الساحلى فى إياب الدور قبل النهائي، كما يغيب عماد السيد الحارس الثانى والذى تعرض لإصابة فى اليد أثناء مشاركته فى مباراة الداخلية بالدورى الممتاز قبل عدة أيام وتطلبت خضوعه لجراحة.
ولن يكون لدى الزمالك أى حارس رابع على مقاعد البدلاء بسبب قيد 3 حراس فقط فى القائمة الإفريقية ما دعا المدرب إلى إشراك عمر السعيد قلب الهجوم فى تدريبات حراسة المرمى تحسبًا لأى ظروف غير مواتية.