الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مخارج ألفاظ «تايسون» تثير الجدل فى «قابيل».. والنقاد: لازم يتعالج

مخارج ألفاظ «تايسون» تثير الجدل فى «قابيل».. والنقاد: لازم يتعالج
مخارج ألفاظ «تايسون» تثير الجدل فى «قابيل».. والنقاد: لازم يتعالج




 انتقادات كبيرة وجهت للفنان محمد ممدوح الشهير بـ«تايسون»، بعد عرض أولى حلقات مسلسل «قابيل»، حيث واجه الجمهور صعوبة فى فهم مخارج ألفاظه مما تسببت فى إزعاج كبير لعدد من المتابعين، وجعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى يهاجمون «تايسون» من أجل إيجاد حل جذرى لهذه الأزمة، وهذا على الرغم من براعة ممدوح فى كل الأدوار التى يؤديها.
من جانبها قالت الناقدة ماجدة خيرالله فى تصريحات خاصة: إنها سبق وطالبت الفنان محمد ممدوح أكثر من مرة بضرورة توقيع الكشف وحل هذه المشكلة، مؤكدة أنه لا تجد السبب وراء خروج الحروف بهذا الشكل فتصف كلامه بأنه غير مفهوم وعلى الجمهور أن يدقق أكثر من مرة لكى يستطيع أن يجمع ما يقول.
 وأضافت ليس الجمهور وحده من تحدث عن هذه المشكلة ولكن النقاد بشكل عام تحدثوا أكثر من مرة، منذ ظهوره فى مسلسل «لا تطفئ الشمس».
وتابعت قائلة: «تايسون» فنان موهوب ومتكامل ولديه بنيه جسدية تميزه عن جيله، ولكن يجب عليه أن ينهى هذه المشكلة، وهو بالفعل لديه مشكلة، وعليه أن يبحث لها عن حل»، وألا يضرب بكلام محبيه ونقاده عرض الحائط.
أيضا أكدت الناقدة الفنية ماجدة موريس لـ»روزاليوسف»، على تعليقات الجمهور مشيرة الى أنها تحدثت عن هذا الأمر منذ عام، وانتقدت الفنان محمد ممدوح ولكنه من الواضح أنه لا يستجيب لتعليقات الجمهور، وهو أمر خطير بالنسبة للفنان أن يتجاهل تعليقات الجمهور.
 وأضافت منذ عام وحتى الآن لم يتغير كثير فى أداء الفنان محمد ممدوح فما زالت مخارج ألفاظه يظهر عليها الإجهاد أثناء الحديث وهو ما يجب أن ينظر إليه ومعالجته فى أسرع وقت.
جدير بالذكر أن الفنان محمد ممدوح يشارك فى السباق الرمضانى بمسلسل «قابيل»، وتدور أحداث المسلسل فى إطار التشويق والإثارة، من خلال قيام أحد محققى الشرطة «محمد ممدوح» بالبحث فى جريمة خطف فتاة، حيث يحاول الوصول لمكانها وتحديد هوية الخاطف.
ويشاركه البطولة أمينة خليل، محمد فراج، على الطيب، نهى عابدين، بسنت شوقى، خالد كمال ، أحمد كمال ضيف شرف.
كما يشارك فى مسلسل «ولد الغلابة بطولة أحمد السقا ومى عمر، إدوارد، إنجى المقدم ومجدى بدر، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامى، وإنتاج صادق الصباح.