الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الواد سيد الشحات» يعيد علاقة أيمن بهجت قمر وأبو الليف الفنية

«الواد سيد الشحات» يعيد علاقة  أيمن بهجت قمر وأبو الليف الفنية
«الواد سيد الشحات» يعيد علاقة أيمن بهجت قمر وأبو الليف الفنية




بعد فترة طويلة من التوقف، عاد كل من أيمن بهجت قمر ونادر أنور الشهير بأبو الليف للعمل مجددًا بعد النجاح الكبير الذى حققوه من خلال ألبوم «كينج كونج».

 حيث تفاجأ الكثيرون من محبى أبوالليف وأيمن بهجت قمر بتقديم أغنية مسلسل الواد سيد الشحات الذى يخوض به النجم أحمد فهمى السباق الرمضانى الجارى. وحرص عدد كبير من أصدقائهم المقربين على تهنئتهم بالعودة للعمل سويًا وأكدوا على انتظارهم لأعمال جديدة مميزة وناجحة خلال الفترات المقبلة، وأشار بعض المقربين منهم إلى أن أحمد فهمى تدخل لتقريب وجهات النظر بينهما وكان سببًا فى هذا التصالح.
الجدير بالذكر أن مسلسل الواد سيد الشحات يشارك فى بطولته عدد من نجوم الكوميديا من بينهم محمد عبدالرحمن وهنا الزاهد ومحمد محمود وعدد من ضيوف الشرف مثل أكرم حسنى ومحمد نجم وحميد الشاعرى وغيرهم من نجوم الفن.
وكان أبوالليف توقف عن التعامل مع أيمن بهجت قمر بسبب بعض التصريحات التى ترددت فى عدد من المواقع الإلكترونية والفضائيات حول رغبة أبوالليف فى تقديم عدد من الأغانى الشعبية التى تساعده على الغناء فى الأفراح والحفلات، وان أيمن بهجت قمر يفضل المنطقة التى تميز من خلالها أبوالليف وأثبت بها نجاحًا كبيرًا للغاية، ولكن أبوالليف تعاون مع عدد من الشعراء الجدد وقدم معهم عددًا من الأغانى الشعبية التى ساعدته على إحياء الكثير من الأفراح الشعبية بالإضافة على عدد من الأغانى التى يقدمها للمجتمع والشباب أيضًا.