الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فايلر» يستدعى سعد سمير!

«فايلر» يستدعى سعد سمير!
«فايلر» يستدعى سعد سمير!




يتوجه سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، إلى ألمانيا خلال أيام للخضوع لفحص طبى جديد تحت إشراف الخبير الألمانى فايلر الذى حدد له برنامجا علاجيا وتأهيليا بعد تعرضه لإصابة فى الرابط الدالى والخارجى للركبة وقطع جزئى فى الرباط الصليبى الخلفي، ويرغب فايلر فى الإطلاع على حالة مدافع الأهلى والتأكد من تحسن حالته وفقا للبرنامج الذى حدده له، للانتقال إلى مرحلة علاجية أخرى والبدء فى تجهيز اللاعب للعودة من جديد إلى الملاعب والمشاركة فى المران الجماعي، ولكن الأمر يتوقف فى المقام الأول والأخير على التقرير الجديد للخبير الألمانى بعد سفر سعد وفقا لما تم الاتفاق عليه مع فايلر خلال رحلته الأولى إلى ألمانيا.
واستقر الرأى الطبى على عدم إجراء سعد سمير لجراحة وتم وضع برنامج علاجى وتأهيلى للاعب يقوم بتنفيذه حاليا بالتنسيق مع طبيب الفريق خالد محمود واللجنة الطبية التى يرأسها الدكتور أحمد عبدالعزيز.
ومن ناحية أخرى أكد سامى قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، صعوبة المباراة المقبلة للفريق أمام الإسماعيلى المقرر لها مساء الأربعاء المقبل والمؤجلة من الأسبوع الـ18 فى بطولة الدورى العام.
وقال قمصان: دائماً ما تكون المواجهات التى تجمع بين الأهلى والإسماعيلى فى غاية الأهمية بغض النظر عن موقع الفريقين فى الدوري..الإسماعيلى فريق كبير يلعب كرة مفتوحة ولديه جهاز فنى جديد على دراية تامة بالنادى وبجميع اللاعبين ولا يحتاج إلى وقت للتأقلم أو التعرف على الفريق وهو ما يساعد الفريق بشكل أكبر على تخطى مرحلة صعبة ويؤكد فى نفس الوقت أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين وأتمنى أن يكون التوفيق حليف الأهلي.
وأضاف قمصان: يتبقى 3 محطات للأهلى فى مشوار الدوري، وأتمنى أن يكون الإسماعيلى محطة فى صالح الأهلى وأن يواصل الفريق حصد الثلاث نقاط.
وشدد المدرب المساعد بالأهلى على أن المباريات التى تجمع بين الأهلى والإسماعيلى دائما ما تكون مباراة قمة خاصة أن الإسماعيلى من الفرق الكبيرة التى تقدم أداء جيدا على المستوى الفنى فى أرض الملعب وأنه يآمل أن تكون مواجهة الفريقين يوم الأربعاء المقبل مصدر متعة للجماهير وأن يواصل الأهلى انتصاراته ويحصد الثلاث نقاط ويتخطى مرحلة جديدة من المحطات الأخيرة فى البطولة.