الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مستقبل وطن» يكرم الرموز الرياضية بحفل مبادرة «كلنا منتخب مصر»

«مستقبل وطن» يكرم الرموز الرياضية بحفل مبادرة «كلنا منتخب مصر»
«مستقبل وطن» يكرم الرموز الرياضية بحفل مبادرة «كلنا منتخب مصر»




دشن مستقبل وطن، مبادرة الحزب تحت شعار»كلنا منتخب مصر»، وذلك لدعم كأس الأمم الإفريقية، والتى ستقام فى الفترة ما بين 21 يونيو الى 19 يوليو على أرض مصر، جاء ذلك بهدف توحيد الصف، وحث المواطنين على توحيد جهدهم لدعم وتشجيع المنتخب.
ويسعى الحزب من خلال هذه المبادرة لدعوة الجماهير بتوحيد صفوفهم خلف المنتخب الوطنى ونبذ التعصب الكروي، وعدم خلط السياسة بالرياضة للخروج بالبطولة بصورة مشرفة أمام العالم
وكرم الحزب عددا من نجوم الرياضة، خلال حفل مبادرة «كلنا منتخب مصر»، لتوحيد الجهود الجماهيرية ودعم الدولة المصرية، وجاء من بين المكرمين خلال الحفل الذى قدمته الإعلامية مريم أمين، الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، وهانى أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم، والكابتن حسن شحاتة، واللاعب محمد إيهاب، ومحمد فضل مدير بطولة الأمم الإفريقية، ومحسن طنطاوى رئيس نادى الصيد، ومحمد الشرقاوى عضو نادى الصيد وعضو الحزب.
وفى كلمته رحب المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، خلال حفل  تدشين مبادرة «كلنا منتخب مصر»، بالحضور وعلى رأسهم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، والدكتور هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة.
وثمن المهندس أشرف رشاد الشريف، مبادرة أمانة اللجان المتخصصة بالحزب، «كلنا منتخب مصر»، متمنياً النجاح والتوفيق لتلك المبادرة، وأعتقد أن الحزب قادر على النهوض بتلك المبادرة وأن يجمع خلفه كل القيادات السياسية والرياضية ليكون فى ظهر منتخب مصر.
واستطرد رشاد، قائلا: « أعتقد أن رسالتنا أصبحت قوية، والرسالة الأولى التى يمكن أن نقولها لم تعد الرياضية هى نوع من أنواع الترفيه أو نوع من أنواع المتعة فقط كما كانت فى الماضى، الرياضة الآن أصبحت أسلوب حياة».