السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أسماء يوسف: أحرص على «لمة العيلة».. وأصلى الفجر فى الحسين.. وأعشق «الكنافة بالكريمة»

أسماء يوسف: أحرص على «لمة العيلة».. وأصلى الفجر فى الحسين.. وأعشق «الكنافة بالكريمة»
أسماء يوسف: أحرص على «لمة العيلة».. وأصلى الفجر فى الحسين.. وأعشق «الكنافة بالكريمة»




كشفت المذيعة أسماء يوسف، مقدمة برنامج «حلاوة الدنيا» على راديو 90 90،  أنها تحرص على لمة العيلة خلال شهر رمضان ، لذلك تكون عازمة ومعزومة ، لافته إلى ان الشهر الكريم لابد يتجمع فيه الأقارب والأصدقاء والجيران.
«يوسف» أوضحت لـ«روز اليوسف» أن الطبق الرئيسى على مائدتها الرمضانية هو الشوربة، بالإضافة إلى السلطة، مشيرة إلى إجادتها فن الطهى، فى مختلف أنواع الأطباق حتى وان لم تأكلها مثل «البط» فوالدها يحبه كثيرا، كما أنها تجيد عمل الـ«محشى»، و «الملوخية»، واللذين يعتبران من الأطباق الرئيسية على مائدتها أيضًا خلال الشهر الكريم ، بالإضافة إلى  «المكرونة بالباشميل» ، أما الحلوى فتعد  الكنافة بالكريمة المفضلة لها.
ونفت مقدمة «حلاوة الدنيا»، مشاهدتها لأى أعمال درامية خلال شهر رمضان، إلا إذا مسلسل معين أحدث ضجة كبيرة وتحدث عنه الجمهور بكثرة ففى هذه الحالة يمكنها متابعته.
وعبرت عن أمنيتها فى عودة المسلسلات الدينية والتاريخية مثلما كان من قبل، بخاصة فى ظل تقديم الأعمال الدرامية ذات الإنتاج الضخم حاليا، مطالبة بالامتناع عن المسلسلات التى تحمل عنفًا وقتلًا.
ولفتت إلى عشقها مسلسل «لا إله إلا الله» كعمل دينى تاريخى بداية من التتر حتى آخر مشهد فيه، ومسلسل «هارون الرشيد»، «عمر بن عبد العزيز» للفنان الكبير نور الشريف.
وأشارت إلى أنها لا تحب مشاهدة برامج المقالب، بخاصة لأنها تعى أن بعضها «مفبرك» على حد قولها.
أسماء يوسف قالت: رمضان شهر روحانيات وعبادة، أحرص خلاله على صلاة الفجر وأظل حتى الشروق فى السيدة عائشة والحسين، نظرًا للأجواء الرمضانية الرائعة هناك، حيث إن رمضان فى مصر القديمة له مذاق خاص من الشوارع المزينة بروح رمضان، وغيره، لافتة إلى أنها تصلى التراويح Bحيانًا فى المسجد وأخرى فى المنزل، لكنها تلتزم بصلاتها فى المسجد فى العشر أيام الأخيرة من الشهر الكريم.
وعبرت عن رغبتها فى أداء العمره خلال الشهر الكريم.