الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

قنوات الطبخ على اليوتيوب موضة الستات فى رمضان

قنوات الطبخ على اليوتيوب موضة الستات فى رمضان
قنوات الطبخ على اليوتيوب موضة الستات فى رمضان




كتبت – مروة فتحى


يتميز شهر رمضان بكثرة الولائم والعزائم والتفنن فى تحضير أشهى الأكلات وألذها، وتتجه بعض السيدات إلى إظهار مواهبهن فى الطبخ من خلال إنشاء قنوات خاصة على موقع يوتيوب لعرض وصفات سهلة وبسيطة واقتصادية فى نفس الوقت.

هدى عادل «ربة منزل» أنشأت قناة للطبخ على يوتيوب باسم «دودو فى المطبخ» تعرض عليها، وصفات العديد من الأكلات التى تباع فى المطاعم ولكن بطريقة سهلة ومن مكونات رخيصة، حيث تقول: إنها قامت بتحضير البسطرمة من اللحمة المفرومة ومذاقها مثل البسطرمة الجاهزة تمامًا.
كما قامت بإعداد الفستق الكذاب باستخدام السودانى، بالإضافة إلى الشيش طاووق والكوكيز وغير ذلك من الأكلات التى يكثر الإقبال عليها فى شهر رمضان.
هدى تعشق المطبخ وتتفنن فى إعداد وصفات لذيذة كما أنها تنصح أصدقاءها وتعطيهم وصفات بعض الأكلات فأشاروا عليها بإنشاء قناة على اليوتيوب وتحاول خلالها تقديم كل ما هو جديد ومختلف فى عالم الطبخ، خاصة أن ربة المنزل فى شهر رمضان تحتار فيما تقدمه على مائدة الإفطار.
كما تشعر الأسرة بالملل من الأكلات التقليدية والروتينية وتحتاج إلى من يساعدها فى تقديم شىء جديد ومختلف ولذيذ ويشبه أكلات المطاعم التى تقدمها بسعر غال لا تتحمله الكثير من الأسر.