الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ألتراس الأهلى يتضامن مع أنصار أبوإسماعيل و«الجرين إيجلز» تقطع الطريق فى بورسعيد




شاركت رابطة مشجعى النادى الأهلى «التراس اهلاوي» فى المسيرة وفعاليات الاعتصام أمام وزارة الدفاع تضامنا مع مطالب الثورة وأنصار حازم صلاح أبوإسماعيل.
 
وطالب «التراس أهلاوى» بسرعة القصاص من الجناة فى مذبحة استاد بورسعيد التى راح ضحيتها أكثر من 70 مشجعًا أهلاويًا وإصابة المئات فى مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى فى أول فبراير الماضى.
 
فى سياق متصل تجمع الآلاف من جماهير النادى المصرى وألتراس «جرين إيجلز» عقب صلاة الجمعة أمام المقصورة الرئيسية للنادى المصرى بشارع 23 يوليو ببورسعيد، للإعلان عن استمرار احتجاجهم ضد «القرار الجائر» الذى أصدرته لجنة التظلمات التابعة لاتحاد الكرة.
 
وصف المتجمهرون قرار اتحاد الكرة بمثابة حكم الإعدام على ناديهم، فيما أطلقت الجماهير هتافات معادية ضد كل من اتحاد الكرة والمجلس العسكرى ومجلس الوزراء مؤكدين أنهم ينصاعون لأوامر «دولة النادى الأهلى».
 
وخرجت الجماهير فى مسيرة طافت بها شوارع وميادين المحافظة وانتهت بهم بميدان الشهداء أمام ديوان عام مبنى المحافظة، حيث قاموا بقطع الطريق بشارع 23 يوليو الرئيسى مهددين بالاعتصام المفتوح ما لم تعدل لجنة «الاستئناف» عن قرارها «الجائر».
 
وقام مشجعو النادى المصرى بتوزيع بيان طالبوا فيه بضرورة نقل محاكمة المتهمين فى قضية كارثة الاستاد إلى محكمة بورسعيد، بدلا من محاكمتهم بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة طبقاً للقانون.
 
كما طالبوا أيضاً المسئولين بوزارة الداخلية بسرعة القبض على ثلاثى ألتراس الأهلى المتهمين فى القضية والمطلوبين للمحاكمة إعمالاً للقانون ولعدم التفرقة بين المتهمين.
 
واتهم جرين إيجلز فى بيانهم كبار المسئولين بتعمد عدم القبض على المتهمين الحقيقيين لتقديمهم للمحاكمة، رغم تورطهم «العلنى» فى أعمال العنف، خوفاً من ردود أفعال جماهير النادى الأهلى.