الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شرخ فى اليد يمنع سولاف فواخرجى من استكمال «خط ساخن»

شرخ فى اليد يمنع سولاف فواخرجى من استكمال «خط ساخن»
شرخ فى اليد يمنع سولاف فواخرجى من استكمال «خط ساخن»




تعرضت الفنانة سولاف فواخرجى، لحادث أثناء تصوير مشاهدها فى مسلسلها الجديد «خط ساخن»، نتج عنه شرخ فى اليد اليمنى، لتنقل بعد ذلك إلى أحد المستشفيات بأكتوبر لإجراء الفحوصات والإشاعات اللازمة.
وأوضحت الفنانة السورية، أنها رفضت أن يقوم دوبلير بأداء هذا الدور، وأنها هى من أصرت على أن تجسد الدور بنفسها، كى يخرج بشكل حقيقى للجمهور.
وتعود الفنانة «سولاف» للمشاركة فى الدراما الرمضانية بمسلسل «هوا أصفر» بطولة الفنان يوسف الخال، وذلك بعد أن تم تأجيله العام الماضى نتيجة عدم تسويقه بالشكل المناسب.
وكانت سولاف قد غابت عن الموسم الرمضانى الماضى، نتيجة تأجيل عرض العمل، وأيضًا تأجيل المسلسل المصرى «خط ساخن».
وتدور أحداث «هوا أصفر» بين دمشق وبيروت، بكلّ ما يعنيه اجتماع المدينتين فى فضاءٍ حكائى واحد من رمزيّة، ليكون الـ«هوا الأًصفر»: «كناية عن حال المنطقة ككل، ومن «الهوى»؛ حيث يصارع الحب كى يبقى نقيًّا، بعيدًا عن محاولات التشويه والوأد.»
أما «خط ساخن» تدور أحداثه حول عدد من القضايا الاجتماعية، التى طرأت على المجتمع المصرى فى الآونة الأخيرة، ومنها تزايد حالات الانتحار، حيث تقوم الممرضة «عالية» بالاهتمام بحالات المرضى الذين يفكرون فى الانتحار، لكن ذلك يجعلها تتورط فى جريمة قتل.
المسلسل بطولة سولاف فواخرجى، نضال الشافعى، حسين فهمى، صلاح عبدالله، سميرة عبدالعزيز، دنيا المصرى، ﺇﺧﺮاﺝ: حسنى صالح، ﺗﺄﻟﻴﻒ فوزية حسين.