الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

نسرين أمين: أعشق العمل مع رمضان.. ونجاحى فى «شقة فيصل» و«زلزال» فضل من الله

نسرين أمين: أعشق العمل مع رمضان.. ونجاحى فى  «شقة فيصل» و«زلزال» فضل من الله
نسرين أمين: أعشق العمل مع رمضان.. ونجاحى فى «شقة فيصل» و«زلزال» فضل من الله




تعيش الفنانة نسرين أمين حالة من السعادة وذلك عقب نجاح دورها فى مسلسل «زلزال» بطولة الفنان محمد رمضان ، وأيضا دورها فى مسلسل «شقة فيصل» والذى شاركت فيه عددا كبيرا من النجوم منهم صلاح عبدالله وآيتن عامر وكريم محمود عبد العزيز.
«نسرين» فى حوارها لـ«روزاليوسف» تحدثت عن أهم طقوسها فى شهر رمضان ومع من تقضى أوقاتها من المقربين سواء الأسرة أو الوسط الفنى ، كما تحدثت عن أهم الأعمال التى تحرص على متابعتها خلال هذا الشهر وعن مشاركتها الفنان محمد رمضان للعديد من الأعمال ورأيها الفنى فى أداء «رمضان».
■ فى البداية حدثينا عن ردود الأفعال فى مسلسل «زلزال» و«شقة فيصل»؟
ــ تلقيت العديد من التهانى على دورى فى هذا العمل ولكن كان للجمهور النصيب الأكبر خصوصًا أننى أحرص على متابعة تعليقات الجمهور لأنها هى من تزيد من خبرات الفنان وتعتبر المقياس المحايد فى معظم الأوقات ، كما أننى أحرص على تلقى التعليقات على أعمالى من أهلى وأقاربى وعائلتى الصغيرة أكثر من الوسط الفنى لأنها تكون أصدق .
■ وما أصعب المشاهد فى مسلسل زلزال.. وشقة فيصل؟
ـــ دورى فى مسلسل زلزال احتوى على حلقة واحدة فقط ولكنها كانت من أصعب الحلقات بسبب طول عدد الساعات، وأول يوم تصوير فى العمل والتعامل مع الأطفال ، خصوصًا مشهد الزلزال داخل الشقة لم يكن بالأمر السهل، أما فيما يتعلق بـ«شقة فيصل» فضم العديد من المشاهد الصعبة خصوصًا فى الأدوار التى تحتوى مشاهد بها صوت عال و«ردح» وخناقات  كانت من أصعب الأدوار التى جسدتها كما أنها ترهق الفنان بشكل عام وهذا ما تعرضت له أثناء تصوير مسلسل «شقة فيصل».
■ فى دراما رمضان هذا العام غير عدد من النجوم جلدهم بشكل مفاجئ  وكان لك نصيب من هذا التغيير؟
ـــ بالطبع على الفنان المجتهد أن يثبت نفسه فى أكثر من لون وأكثر من شخصية لكى يجد الجمهور ما يميز هذا الفنان ويقرر فى أى طريق يكمل مشواره ، وأنا تحديدًا اختار من بين الأعمال ما هو جديد من خلال قصة وورق مختلف عن العمل السابق ، لذلك أنا حريصة فى كل عمل يعرض أمامى أن تكون قصته غير مكررة عمل جديد وشخصية مختلفة وقصة ممتعة .
■ دورك فى شقة فيصل يناقش موضوعا مهما حدثينا عنه؟
دورى فى العمل  يختلف  بدرجة كبيرة عن طبيعتى خارج الوسط الفنى، وهو ما زاد الأمر تعقيدًا وهو من أصعب الأدوار التى قدمتها  ، والهدف من زواجها من رجل يكبرها فى العمر وهو حصولها على الشقة لأنها كانت لا تجد مكانا تعيش فيه.
■  هل أنتٍ حريصة على الظهور مع الفنان محمد رمضان فى كل عمل يقدمه؟ .. وما رأيك فى أدائه ؟
ــ أحب العمل مع الفنان محمد رمضان وأفضل الشغل معه فى العديد من الأعمال التى يقدمها ، وأحب الظهور معه فى جميع أعماله، والفضل فى ذلك يعود للصداقة التى تجمعنا منذ أكثر من 10 سنوات فهو أكثر من زميل عمل أو مهنة ، وعن أدائه يعتبر «محمد» من أذكى الشخصيات المتواجدة حاليا فى الوسط الفنى ومجتهد ويتمتع بشعبية كبيرة ويعمل على نفسه بدرجة كبيرة .
■ ما طقوسك فى شهر رمضان؟
ـــ لست من هواة مشاهدة التليفزيون أو متابعة الأعمال ، وأميل لاستغلال كل دقيقة فى هذا الشهر الكريم مع الأقارب والأهل وأفضل الجلوس معهم أطول وقت ممكن ، ثم بعد ذلك يأتى الأصدقاء المقربون سواء من خلال الإفطار معاً أو السحور ، كما أننى حريصة على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم ، وقراءة القرآن والصلاة فى مواعيدها .
 ■ كيف تجدين غياب عدد كبير من النجوم الكبار فى دراما رمضان؟
ــ أمر طبيعى عدم وجود فنان معين فى كل موسم ، حتى ولو اعتاد الجمهور أن يراه فالوسط الفنى لا يسير على وتيرة واحدة ، فالفنان الذى يغيب عن دراما رمضان هذا العام سيعود العام المقبل وسنجد غيره قد اختفى .
■ رأيك فى الظهور النسائى فى رمضان سواء إعلانات أو مسلسلات؟
ـــ أشجع الظهور النسائى وظهور عدد كبير من النجمات فى أدور البطولة وهى فرصة جيدة ليكون هناك مساواة وأنا أحيى هذا العمل وأشجعه  وأتمنى أن يستمر وأن يكون الظهور النسائى فى الأعمال الدرامية أمر طبيعى .
■ هل تفضلين البطولة الجماعية أم نجم الشباك؟
ـــ بالطبع أفضل البطولة الجماعية لأن هذه النوعية من الأعمال تحقق نجاحا جماهيريًا كبيرًا، فالمسلسل يضم نخبة كبيرة من النجوم الشباب والكبار» ،على عكس أن يعتمد عمل كبير وضخم على شخص واحد ومن  الممكن أن تكون الخسارة كبيرة فى حال عدم رضا الجمهور بأداء هذا الفنان .