الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يا «أجيرى» تعلم من «كلوب» «صلاح» فى قلب الهجوم أخطر

يا «أجيرى» تعلم من «كلوب»  «صلاح» فى قلب الهجوم أخطر
يا «أجيرى» تعلم من «كلوب» «صلاح» فى قلب الهجوم أخطر




كتبت – شيماء مصطفى وأية أشرف


رغم استدعائه لعدد من اللاعبين فى مركز قلب الهجوم، إلا أن المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخبنا الوطنى الأول سيكون أمام أزمة حقيقية فى هذا المركز.
فمع وجود مروان محسن وأحمد على وأحمد حسن كوكا، قد يظن الكثير أن أجيرى لديه وفرة هجومية لكن الحقيقة إن هذا المركز يشكل صداعًا للمدرب فهو غير مقتنع أساسًا بكوكا، وقال ذلك صراحة لأحد مساعديه أما أحمد على فقام بضمه بعد الضغط الإعلامى الكبير ومن المتوقع منحه فرصة فى إحدى الوديات. وبالنسبة لمروان محسن فيبدو أنه المهاجم صاحب الثقة عند أجيرى لكن اللاعب يواجه مشكلة صغيرة وهى عدم تواجده بشكل اساسى فى ناديه الاهلى وجلوسه احتياطيا للمغربى وليد أزارو.
وبعيدا عن هذا الثلاثى.. ماذا لو قام أجيرى بتعديلات على شكل الفراعنة الهجومى والدفع بالنجم السوبر محمد صلاح لاعب ليفربول فى مركز المهاجم الصريح، كما فعل الألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز فى بعض المباريات.
ربما تواجد مو فى قلب الهجوم سيكون أكثر خطورة بدلًا من الجناح الايمن، وهو ما أدركه كلوب الذى حرر صلاح هجوميًا أمام بمركز رأس الحربة الصريح أو حتى رأس الحربة الوهمى، وهو نفس مركز ليونيل ميسى مع برشلونة ومنتخب التانجو.