السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لاسارتى: الدورى لم يحسم وأثق فى قدرات فريقى

لاسارتى: الدورى لم يحسم وأثق فى قدرات فريقى
لاسارتى: الدورى لم يحسم وأثق فى قدرات فريقى




كتب - عمر عبدالحفيظ


أكد مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى جاهزية الفريق لمواجهتى المقاولون العرب والزمالك، فى ختام مشوار الفريق ببطولة الدورى العام، وأكد لاسارتى على أن البطولة لم تحسم بعد وأن الفريق أمام تحدى لاخر لحظة وأنه مطالب بالفوز فى آخر لقاءين من أجل حسم الفوز باللقب.
وشدد المدير الفنى على ثقته فى قدرات لاعبيه لمواصلة مشوار الفريق نحو الفوز بلقب البطولة. وحرص مارتن لاسارتى، على عقد جلسة منفردة مع عمرو السولية لاعب الفريق للحديث عن المنتخب الوطنى واستبعاده من القائمة، وتحدث لاسارتى مع اللاعب لتجهيزه من الناحية النفسية لتخطى هذه المرحلة وطالبه بالتركيز فيما هو قادم وعدم التفكير كثيرا خاصة أن مدرب يكون له قناعاته واختياراته.
وتعرض أكثر من لاعب داخل فريق الكرة بالأهلى لصدمة قوية بسبب غيابه عن القائمة التى أعلنها خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطني، وجاء فى مقدمة هؤلاء اللاعبين رمضان صبحى
وأكد الجهاز الفنى إن كريم نيدفيد لاعب الفريق يسير بشكل جيد فى تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من آثار جراحة غضروف الركبة التى خضع لها مؤخرًا فى ألمانيا.
وأوضح أن اللاعب سيعود إلى ألمانيا قريبا أيضا  للاطمئنان عليه خاصة أنه يسير وفقا برنامج علاجى وتأهيلى محدد وأنه لا توجد أية مبررات للتعجل فى عملية تأهيل اللاعب وتجهيزه.
يذكر أن كريم نيدفيد أجرى مؤخرًا جراحة غضروف الركبة فى ألمانيا تحت إشراف البروفسيور الألمانى فايلر الذى قدم للجهاز الفنى أيضا تقريرا شاملا عن اللاعب وبرنامجه العلاجى والتأهيلى الذى يسير عليه فى مصر بعد عودته من ألمانيا.
كما أكد الجهاز أن أن سعد سمير مدافع الفريق سيعود بشكل تدريجى لتدريبات الكرة بعد شهر ونصف من الآن.  
ويعانى سعد سمير مدافع الفريق من الإصابة بجذع فى الرباط الداخلى والخارجى للركبة وقطع جزئى فى الرباط الصليبى الخلفى والتى تعرض لها فى مباراة صن داونز الجنوب إفريقى فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال الإفريقي.
وأوضح الجهاز الفنى أن سعد سمير يسير بشكل جيد فى تنفيذ برنامجه العلاجى والتأهيلى وقطع شوط كبير فى عملية التأهيل، مؤكدًا أن اللاعب سيعود للتدريبات الجماعية فى يوليو القادم كموعد مبدئى وذلك بناء على حالة اللاعب وقتها ووفقا للبرنامج التأهيلى الذى يسير عليه.