الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الألتراس يرفض الصلح مع «الجرين إيجلز»





رفضت رابطة الالتراس الأهلاوية فكرة الصلح مع نظرائهم فى الجرين ايجلز البورسعيدى وذلك بعد المبادرة التى اطلقها العديد من القوى السياسية للصلح بينهم وانهاء الحصار القائم على مدن القناة وقد أكدت رابطة الألتراس أنه لا صلح الا بعد القصاص لأن هناك العديد من الارواح التى فقدت بعد مجزرة بورسعيد .

يأتى هذا فى الوقت الذى شنت فيه رابطة الالتراس هجومها على وزارة الداخلية فى صفحتها الرسمية على الفيس بوك متهمين إياهم بالفشل والجهل كما اطلقوا ايضا بياناً لتأبين ذكرى المذبحة قائلين :

1 فبراير 2013.. سنة كاملة على فراق إخواتنا.. مش بعد سنة او 100 سنة هننساكم.. هتفضلوا عايشين وسطنا مش مجرد ذكرى نفتكرها .. كل اسم منكم وسام على صدورنا ..
وهنفتخر ان فى يوم كان ليا صديق استشهد عشان كان راجل وقال فى يوم كلمة الحق». وفى نفس السياق انخرط أهالى شهداء بورسعيد  جماهير رابطة الألتراس فى البكاء  أثناء الذكرى السنوية الأولى للحادثة التى راح ضحيتها 72 شهيداً عقب مباراة الأهلى والمصرى الموسم الماضى وذلك أثناء قيام الداعية مصطفى رفعت بالدعاء للشهداء بالرحمة وجنة الخلد.


كما عرضت جماهير الألتراس أهلاوى لوحة فنية رائعة فى حفل تأبين شهداء الاهلى ببورسعيد على أرضية ملعب التتش بالنادى الأهلى بمقر الجزيرة.

وكانت اللوحة مكتوباً عليها رقم 74 وهو عدد الشهداء كما أشعلوا الشماريخ على شكل 74 على أرضية الملعب وأطلقوا بالونات هوائية فى الهواء.

وشدد أحد أعضاء رابطة الألتراس فى كلمة للرابطة على ضرورة القصاص الكامل يوم 9 مارس وأنه فى حالة عدم تحقيقه ستفعل الرابطة ما لا تحمد عقباه.