الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يستغل حفل التأبين لإذابة جبل الجليد مع الألتراس





استغل مجلس إدارة النادى الأهلى حفل تأبين شهداء مجزرة بورسعيد الذى أقيم يوم الجمعة الماضى بمقر النادى بالجزيرة لإذابة جبل الجليد فى العلاقة بينهم وبين أعضاء رابطة الألتراس، حيث شدد رئيس النادى حسن حمدى خلال كلمته على دور الجماهير ومساندتهم والترابط فى العلاقة التى تجمع الطرفين وحاول الأعضاء تهدئة الأجواء وفتح صفحة جديدة بعد صدور حكم من المستشار صبحى عبدالمجيد بتحويل 21 متهماً فى أحداث المجزرة إلى المفتى..
أيضاً وجه المدير الفنى حسام البدرى رسالة إلى الألتراس خلال تواجده فى حفل التأبين، مؤكداً أنه يعلم بالمساندة من جانب رابطة الألتراس وأنه يعلم دعم ومؤازرة الجماهير بالرغم من غيابهم عن المدرجات.. وحاول المدير الفنى مغازلة رابطة الألتراس للاستمرار فى الوقوف بجوار الفريق خلال الفترة المقبلة وخاصة بعد رحيل الثلاثى محمد أبوتريكة ومحمد ناجى جدو وأحمد فتحي.. وفى هذا السياق أيضاً رفض البدرى أن يكون كبش الفداء وأن يتحمل المسئولية بمفرده فى حالة الإخفاق أو التعثر خلال الفترة المقبلة، حيث أكد فى تصريحاته أن الجميع داخل النادى مسئولون وشركاء خلال المرحلة المقبلة، مشيراً فى الوقت نفسه إلى أنه ضحى من أجل مصلحة النادى إلا أن غياب ثلاثة لاعبين دفعة واحدة سيكون مؤثراً على الفريق من الناحية الفنية.. وكشف أحد المقربين من أبوتريكة لـ«روزاليوسف» أن السبب الحقيقى الذى دفعه إلى إعادة التفكير من جديد فى عرض بنى ياس الإماراتى مؤكداً أن تريكة أراد أن يخرج من هذه الأجواء التى تعيشها مصر بشكل عام والرياضة بشكل خاص وأن تريكة سبق وأعلن رغبته فى عدم المشاركة ببطولة الدورى هذا الموسم..
 وخلال حفل التأبين أكد أبوتريكة لأسر الشهداء أنه سيتابع تطورات القضية خلال الفترة المقبلة وخاصة جلسة 9 مارس المقبل من أجل الوصول إلى القصاص العادل.. وكان تريكة قد جمع متعلقاته أثناء تواجده فى النادى يوم الجمعة وقام بتوزيعها على عمال غرف الملابس قبل الرحيل عن مصر بالأمس والتوجه إلى الإمارات من أجل التوقيع على عقد الإعارة والذى يمتد ستة أشهر فيما يترقب الأهلى عودة اللاعب قبل هذه الفترة لاسيما أن الدورى الإماراتى ينتهى فى مايو.. وإلى ذلك يواصل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة جلسات الحوار مع الثنائى سعد سمير وشريف عبدالفضيل للوصول إلى اتفاق وتجديد تعاقدهما مع النادى فيما ترك مدير الكرة ملف التجديد لمحمد بركات إلى محمود الخطيب نائب رئيس النادى.