الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بيومى فؤاد: مقالب رامز جلال معنا فى لوكيشن «سبع البرمبة»

بيومى فؤاد: مقالب رامز جلال معنا فى لوكيشن «سبع البرمبة»
بيومى فؤاد: مقالب رامز جلال معنا فى لوكيشن «سبع البرمبة»




يشارك الفنان «بيومى فؤاد» فى فيلم سبع البرمبة للنجم «رامز جلال» الذى سيعرض فى عيد الفطر المقبل، موضحًا أنه يقدم شخصية جديدة عليه لم يقدمها من قبل ويدعى «شوكت» ومتزوج من الفنانة «مها أبو عوف» ولديهم بنتان إلا وهما الفنانة جميلة عوض والفنانة نور قدري.
وأضاف.. «فؤاد» أن أحداث العمل ستشهد الكثير من الخلافات بينه وبين الفنان «رامز جلال» على عدم رغبته فى إتمام زواجه بشتى الطرق من نجلته الفنانة «جميلة عوض» ومع سر تمسك نجلته به نظرًا لحبها الشديد له فيوافق فى النهاية وينتهى المطاف ويتزوج منها.
وعبر «بيومى فؤاد» بأن «سبع البرمبة» يدور فى إطار كوميدى بحت وذلك بخلاف أنه فى قمة السعادة والبهجة فى المشاركة فى هذا العمل لأنه إحاطة جو مليء بالأخوة والارتياح الشخصى والمهني.
وتابع أن كواليس العمل كان تملها حالة من المرح بسبب مقالب رامز جلال التى يقوم بتنفيذها طوال تصوير الفيلم، والتى وقعنا فيها جميعًا.  
وجدير بالذكر بأن فيلم «سبع البرمبة» يتضمن نخبة من النجوم ألا وهم الفنان رامز جلال «بيومى فؤاد» محمد عبد الرحمن «محمد ثروت» جميلة عوض «مها أبو عوف» نور قدرى وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار لؤى السيد ومن إخراج محمود كريم.