السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فييرا ومظاهرات الشباب يجبران عباس على قطع رحلته العلاجية فى لندن





 اتفق مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس ولجنة  الكرة بقيادة  حمادة امام على انتهاء المهلة التى تم منحها للخواجة البرتغالى دروفان فييرا المدير الفنى للفريق للعودة للقاهرة يوم الثلاثاء على اقصى تقدير قبل فسخ التعاقد معه وهو ما أكده ممدوح عباس  زعيم  البيت  الأبيض فى تصريح خاص ومعه حمادة امام رئيس لجنة الكرة.. مع الاشارة الى ان البديل سيتم الاعلان عن اسمه يوم الاربعاء على اقصى تقدير فى حالة التأكد من عدم عودة المدير الفنى حيث تفضل ادارة النادى  الابيض الاحتفاظ بالخواجة البرتغالى كمدير فنى للحفاظ على استقرار الفريق ولضمان تفادى اختيار مدرب بديل فى هذا التوقيت قبل الانتخابات القادمة اذا لم يكن من ابناء  النادى.

وكان ممدوح عباس عاد للقاهرة بعد قطع رحلته العلاجية بلندن حيث تم عقد اجتماع مشترك بين اعضاء المجلس ولجنة الكرة حضرها اللواء مدحت بهجت والمستشار احمد جلال ابراهيم وحازم إمام وحمادة امام ومحمود أبو رجيلة حيث جرت اتصالات بالمدير الفنى البرتغالى دروفان فييرا المتواجد بالامارات.. حيث اكد انه سيعود للقاهرة يوم الثلاثاء المقبل بعد الانتهاء من اجراءات إقامة اسرته فى ابوظبى التى كانت تتطلب  تواجده فى الامارات طوال الفترة الماضية واتفق المجتمعون أن ينتظروا للثلاثاء  كآخر مهلة قبل اعلان اسم المدير الفنى الذى يفضل لجنة الكرة ان يكون محليًا من بين فاروق جعفر وطه بصرى وحسام حسن الذى رشحه حازم إمام فى ظل صعوبة تولى حلمى طولان المرتبط بحرس الحدود وطارق يحيى المرتبط بهجر السعودى  وسيكون البديل أجنبيًَا والاقرب البرتغالى فينجادا والبرازيلى ريكاردو ومن بعدهما البرزيلى كارلوس كابرال.

 كما اتفق المجلس على ضرورة العمل بلائحة الفريق الجديدة التى اقترحها أيمن يونس بعد عرضها على المدير الفنى.. كما وعد ممدوح عباس بصرف جزء من مستحقات اللاعبين خلال الأيام المقبلة بناء على طلب حمادة امام عضو لجنة الكرة واجتمع المجلس واعضاء لجنة الكرة بالجهاز المعاون  الذى يضم اسامة نبيه وأيمن طاهر وماركو وحمادة انور المدير الادارى وانهم مستمرون فى مناصبهم حتى لو رحل المدير الفنى البرتغالى.

  من ناحية أخرى أرسل نادى الزمالك لنادى الوصل الإماراتى يطلب البطاقة الدولية الخاصة بشيكابالا بعد  اعلان النادى الاماراتى عن فسخ التعاقد مع اللاعب المعار من النادى الابيض وكشف مصدر مسئول ان شيكابالا مقيد بقائمة الفريق المحلية.

من جانبه أكد حازم إمام أنه يفضل عدم الحديث عن بديل للخواجة البرتغالى فى الوقت الحالى قبل يوم الثلاثاء مشيرا الى ان البديل سيكون جاهزًا فى حالة عودته سواء محلياً او اجنبياً وقال إنه يرحب بعودة شيكابالا الذى سيكون اضافة للفريق لكن يصعب قيده بالقائمة الافريقية بعد غلق باب القيد.

من ناحية أخرى تعرض ممدوح عباس لموقف حرج بعد تظاهر ثمانية من فريق الشباب لكرة القدم بالنادى ليطالبوه برواتبهم الشهرية المتأخرة منذ ثمانية اشهر حيث قرر صرف 5 أشهر بصورة عاجلة.