الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حنان مطاوع: لا أميل للشخصيات النمطية وأنتهى من «لمس أكتاف» 24 رمضان

حنان مطاوع: لا أميل للشخصيات النمطية وأنتهى من «لمس أكتاف» 24 رمضان
حنان مطاوع: لا أميل للشخصيات النمطية وأنتهى من «لمس أكتاف» 24 رمضان




كتب- نورالدين ابوشقرة


تواصل الفنانة حنان مطاوع تصوير مشاهدها من مسلسل «لمس أكتاف» بطول الفنان ياسر جلال، حيث تكثف مشاهدها من أجل الأنتهاء من تصوير باقى الحلقات فى موعدها المحدد.
وأكدت «مطاوع» فى تصريحات خاصة أنها سوف تنتهى من تصوير جميع الحلقات يوم 24 رمضان حيث توصال التصوير بشكل يومى للانتهاء من باقى الحلقات.
وعن دورها فى مسلسل «لمس أكتاف» قالت أحب الشخصية التى أقدمها لأنها لا تسير على نمط واحد وأنا لا أميل للشخصيات النمطية سواء طيبة فقط أو شريرة فقط بل إن من عشاق الخلط بين الشخصيتين، لذلك عندما قرأت شخصية عايدة والصفات التى بداخلها من حب وعفوية وفى نفس الوقت طابع الشر متواجد بداخلها وافقت خصوصا وأننى أعشق المغامرات.
وتابعت أتمنى أن ينال المسلسل أعجاب الجمهور فهور الفيصل الوحيد فى تقيم أى عمل خصوصا وأن الجمهور أصبح يتمتع بحس فنى عال فى تقيم أداء الفنانين.
يذكر أن الفنانة حنان مطاوع تجسد شخصية تدعى «عايدة» متزوجة من حازم - فتحى عبد الوهاب - الذى يعمل فى تجاره المخدرات وتتاجر فى الموبيليا والأخشاب، وتقع فى مشاجرات بينها وبين صدفة - هاجر الشرنوبى - بسبب «زيدان» الذى يجسده محمد عز.
«لمس أكتاف» بطولة ياسر جلال، فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، دنيا عبد العزيز، محمد عز، هبة عبد الغنى، سمر مرسى، تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج سينرجى، وتدور أحداث العمل حول حياة مصارع اعتزل اللعب ويدخل للحياة العملية بطرق أخرى.
وتدور أحداث المسلسل حول «أدهم عبد الجابر» المصارع الطموح والقوى والذى فاز بالعديد من الميداليات والجوائز، ويعتزل بسبب إصابة لحقت به، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن، بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل وعند خروجه من السجن، يتورط فى أعمال إجرامية، وعندما يقرر التوبة، يواجه مشكلات كبرى مع عصابات كبيرة.