الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سلوى عثمان: ظهورى فى 4 مسلسلات «رزق»

سلوى عثمان: ظهورى فى 4 مسلسلات «رزق»
سلوى عثمان: ظهورى فى 4 مسلسلات «رزق»




بالرغم من أنها لا تظهر بكثافة فى الاعمال الفنية الفترة الأخيرة الا أن الفنانة سلوى عثمان، تشارك فى دراما رمضان هذا العام بأربعة أعمال دفعة واحدة. إذ تشارك فى بطولة مسلسل «ولد الغلابة» الذى يقوم ببطولته النجم أحمد السقا، ومسلسل «سوبر ميرو الذى تخوض به الفنانة إيمى سمير غانم تجربة البطولة المطلقة» وتشارك بدور مؤثر فى أحداث مسلسل «زلزال» أمام النجم محمد رمضان رغم صغر مساحته، وكذلك الأمر بالنسبة لمسلسل «قابيل أمام الفنان محمد ممدوح فى أولى بطولاتها المطلقة فى الدراما التليفزيونية».
وعن فكرة قبولها المشاركة فى أربعة اعمال فى نفس الشهر قالت: تعاونت فى كل تجربة مع مخرج مختلف وكل قصة لا تمت لغيرها بصلة وهذا ما جعلنى أتأكد اننى لن اكرر نفسى وبالتالى لن أصيب الجمهور بملل من تواجدى.
وأضافت لكل مخرج طريقته فقد تعاونت هذا العام مع «، المخرج وليد الحلفاوى فى مسلسل «سوبر ميرو»، والمخرج كريم الشناوى فى مسلسل «قابيل» والمخرج إبراهيم فخر فى مسلسل «زلزال»، والمخرج محمد سامى فى مسلسل «ولد الغلابة»
وأضافت: «كل واحد من هؤلاء المخرجين له رؤيته ومدرسته وأسلوبه الخاص، ففى بداية الأمر أجلس مع المخرج وأتبنى وجهة نظره اتجاه الشخصية»، متابعة: «بنشوف الشخصية دى عاملة إزاى».
وعن غيابها لفترة طويلة عن الدراما قالت لم اغب بشكل متواصل ولكنى لا انكر اننى لم أشارك فى اعمال كثيرة وكنت افضل الغياب على الظهور بلا قيمة فما يشغلنى هو قيمة العمل وابتعد عندما لا اجد عملاً يناسبنى».