الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«سواريز» ينفى الهروب من نهائى الكأس

«سواريز» ينفى الهروب من نهائى الكأس
«سواريز» ينفى الهروب من نهائى الكأس




أصدر لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، بيانًا رسميًا للكشف عن تفاصيل غيابه عن نهائى كأس الملك ضد فالنسيا، الذى خسره البارسا بنتيجة (1-2).
 وقال سواريز، على حسابه عبر «تويتر»: «يوم من الحزن والإحباط لعدم قدرتى على مساعدة زملائي، لكن نعم أنا فخور بهم جميًعا، حيث حاولوا بكل ما لديهم لإسعاد الجماهير، والآن حان الوقت للتغيير للموسم الجديد، وفعل كل شيء ممكن لتحقيق أهدافنا».
وأضاف: «لا أوضح كثيراً من الأمور التى تُقال عنى وتصل للجماهير، ولكن هذه المرة أرى أن لدى حق الرد، لأن الكثير مما قيل به نوايا سيئة وتشكيك فى احترافي».
تابع «أنا بدأت هذا الموسم مع عدم راحة فى الغضروف وهو ما يعرفه الكثيرون ومع العمل الكبير الذى قام به الطاقم الطبى للنادي، تحملت الأمر دون مشكلة وشكرًا جزيلا لهم على عملهم وتفانيهم».
واصل: «لهذا السبب أردت التوضيح، خاصة لكل من يريدون إيذائي، بأن الإصابة التى دفعتنى لإجراء العملية الجراحية لا علاقة لها بالغضروف، ولكن بسبب تمزق الغضروف المفصلى الذى عانيت منه ضد ليفربول، ولهذا السبب اضطررت إلى الخضوع للجراحة وعدم المشاركة فى نهائى الكأس».
واختتم سواريز: «منذ وصولى إلى هذا النادي، وأظهرت أننى بذلت كامل قوتى وأقدم كل شيء فى التدريبات والمباريات من أجل هذا الشعار، لأنه كان دائمًا شغفى وحلمى التواجد هنا، وشكرًا للجميع ويحيا برشلونة».