الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

نهى عبد العزيز: اقتربت على ختم القرآن وأحرص على التراويح

نهى عبد العزيز: اقتربت على ختم القرآن وأحرص على التراويح
نهى عبد العزيز: اقتربت على ختم القرآن وأحرص على التراويح




 أكدت المذيعة نهى عبد العزيز، مقدمة برنامج «مطبخ الهوانم» على قناة DMC، حرصها على الاستمتاع بالأجواء الرمضانية، من خلال تزيين منزلها بشجرة تعلق عليها الفوانيس الملونة التى تنيرها يوميا قبل الإفطار.
وأضافت «عبد العزيز» لـ«روز اليوسف» أنها تؤمن بأن المنظر الجميل يعطى طاقة إيجابية، ويضيف جوا رائعا قبل أى شىء آخر، وأشارت إلى أنها تحرص على صلاة التروايح بانتظام لكن فى منزلها، كما أنها يتبقى لها يومان وتنتهى من ختم القرآن الكريم.
وأكدت حرصها على وجود الشوربة و»السمبوسك» كطبقين رئيسيين على مائدتها الرمضانية، أما الكنافة بالكريمة والمكسرات تعد الحلوى المفضلة لها.
وعن الأعمال الدرامية التى تشاهدها، أشارت إلى متابعتها لثلاثة مسلسلات فى رمضان وهى «حكايتى» للفنانة ياسمين صبرى، و»زى الشمس» للفنانة دينا الشربينى، و»لآخر نفس» للفنانة ياسمين عبد العزيز.
كما كشفت عن متابعتها لبرنامج «رامز فى الشلال» الذى يقدمه الفنان رامز جلال، مضيفة: «رامز دمه خفيف جدا وولادى بيحبوا يتابعوا برنامجه،  لكن الضيوف بيصعبوا عليه».
وأوضحت نهى عبد العزيز، أنها لم تتمكن من الذهاب إلى شارع المعز هذا العام، بسبب كثرة العزومات من الأقارب والأصدقاء، لافتة إلى أنها معزومة أكثر من عازمة.
 وأوضحت مقدمة برنامج «مطبخ الهوانم»، أنها مشغولة يوميا قبل الإفطار، بتقديم برنامجها على DMC والمعروض خلال رمضان فقط، على أن تعود إلى برنامجها الأساسى «السفيرة عزيزة» بعد انتهاء الشهر الكريم.